«حتي آخر العمر» و«المشبوه» في حفل أوركسترا بأوبرا الإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنظم  دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر حفلا فنيا لأوركسترا ساوند تراك صولو كمان وقيادة الفنان محمد بركات مساء السبت المقبل على مسرح دار أوبرا الإسكندرية.


يشارك بالحفل صولو فلوت الفنانة خلود شرارة وتوزيع موسيقي لدنيا  أكرم دغيدى ومشاركة متميزة لصولو بيانو الفنان أحمد رفعت، وتقدم الفرقة مجموعة متنوعة ومتميزة من مؤلفات الموسيقى التصويرية فى الدراما والسينما المصرية  بالاضافة الى موسيقى بعض الافلام العالمية منها  حتى آخر العمر.. كراكون في الشارع.. اللي بالي بالك.. بكيزة وزغلول.. أحلي الأوقات .. المشبوه.. حكاية ميزو..  شمس الزناتى .. الكبير قوي .. عريس من جهة أمنية.. وغيرها بالإضافة الى موسيقى أشهر الأفلام العالمية التي حصلت على العديد من الجوائز إلى جانب مجموعة من مؤلفات الموسيقار الكبير الراحل عطية شرارة .  

اقرأ أيضا|عرض «حظر تجول» بنادي سينما المرأة بحضور مخرجه أمير رمسيس| صور

يشار إلى أن أوركسترا ساوند تراك أسسه الفنان محمد بركات فى عام 2018 بهدف تقديم الموسيقى التصويرية للأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية ويضم نخبة من العازفين الأكاديميين السكندريين.. وقدم العديد من الحفلات الفنية الناجحة كما شارك بالعديد من المهرجانات مثل المهرجان الصيفي لدار الأوبرا المصرية.