وفاء عامر عن شخصيتها في «حضرة العمدة»: فيها عنف وقلب جامد

الفنانة وفاء عامر
الفنانة وفاء عامر

قالت الفنانة وفاء عامر، إنّها راعت التنوع في شهر رمضان المقبل، موضحةً: «الشخصية التي أجسدها بها عُقدة وعنف وطيبة وغُلب وقلب جامد وامرأة قوية جدا، وأتمنى أن يسعد الناس معنا، ومسلسل حضرة العمدة يقدم رسالة».

وأضاف «عامر»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «في المساء مع قصواء»، المذاع على قناة «CBC»، وتقدمه الإعلامية قصواء الخلالي: «حضرة العمدة يتناول دور المرأة في الريف، أما شخصيتي، فإنها متاجرة في أحلام البشر وسيدة ليس لديها ما يمكنها الخوف عليه حتى قلبها».

وتابعت الفنانة: «هذا الدور صعب عليّ جدا، وفي شهر رمضان أيضا، أشارك في مسلسل الكتيبة 101 وأتمنى أن أقدم شخصية تعجب الناس، وهذه الشخصية قريبة لقلبي وقريبة من شخصيتي».

مسلسل "حضرة العمدة" بطولة روبي، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وأحمد بدير، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.
 
وتجسد الفنانة روبى "بطلة العمل" خلال أحداث المسلسل شخصية "صفية الفارس" أستاذة علم نفس في الجامعة الأمريكية، ويضغط عليها أهلها من أجل العودة لقريتها من أجل الترشح للعمودية وتواجه العديد من المواقف والتحديات، حيث تقود قرية بأكملها بعد فوزها بالعمودية وتواجه انقسام القرية بين مؤيدين ومعارضين ممن لم يتقبلوا فكرة تولي سيدة شابة لمنصب كان حكراً على الرجال.

اقرأ أيضا |خاص| وفاء عامر: بحب أغاني روبي.. وهذه تفاصيل دوري في "حضرة العمدة"