حكام لقاء الزمالك والترجي يصلون القاهرة غدًا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يصل إلى القاهرة غدا الأحد طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الزمالك والترجي التونسي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها باستاد برج العرب.

وستقوم إدارة العلاقات العامة بنادي الزمالك باصطحاب طاقم التحكيم فور وصول إلى القاهرة للسفر إلى برج العرب.

وسيدير اللقاء الحكم الكاميروني نيجوا بلايز يوڤين حكم ساحة، ويعاونه مواطنيه إلڤيس چووي  حكم مساعد أول و رودريچو مابيلي حكم مساعد ثاني وأنتوني ماكس حكم رابع.

ويراقب المباراة التنزاني خالد عبد الله محمد، ويراقب الحكام الجزائري محمد بنوزه، وكيلي موكومواندا منسقة عام المباراة من رواندا، وندوا كريستيان منسق أمني  من الكاميرون

اقرأ أيضًا | الزمالك ينتظم في معسكر مغلق الاثنين ببرج العرب استعدادا للقاء الترجي

ويستأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة في الثالثة عصرا استعدادا للقاء بطل تونس، وكان الجهاز الفني رفض منح اللاعبين راحة اليوم من التدريبات عقب خوض مباراة بيراميدز بالأمس في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتعادل فريق الزمالك مع بيراميدز بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الدفاع الجوي في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 33 نقطة يحتل بهم المركز الخامس، في حين رفع بيراميدز رصيده إلى 39 نقطة يحتل بهم المركز الثاني.