وفاة مزارع داخل سرادق عزاء والده بالغربية

المتوفي
المتوفي

كتب: عصام عمارة 

 شهدت قرية شبرا ملس التابعة لمركز ومدينة زفتى بمحافظة الغربية واقعة مفاجئة من نوعها، حيث توفي مزارع في العقد الخامس من عمره فجأة  أثناء تلقيه واجب العزاء في والده بالسرادق الذي أقامه لتلقي العزاء فيه. 
وسط حالة من الذهول خيمت على أهالي وشباب القرية المشاركين في العزاء حالة من الحزن لوفاة الابن والأب وبفارق  لم يتعد عدة ساعات.
وأكد أهالي القرية أن المتوفي يدعي محمد طلعت حماد، كان يتمتع بسمعة طيبة ومحبة الجميع وكان متعلقا بوالده .. طلعت حماد الذي توفي عصر أمس وتم دفنه بعد صلاة العشاء بمقابر القرية وسط حالة من الحزن سيطرت على الابن لتعلقه بوالده المسن، وقررت الأسرة والابن إقامة سرادق عزاء اليوم لتلقي العزاء في الأب المتوفي.  
وأثناء تلقي الابن للعزاء هو وأسرته ومروره بين صفوف المعزين سقط فجأة مغشيا عليه على الأرض، وحاول الأهالي والمعزين إفاقته إلا أنه كان فاقدًا للوعي، وقامت أسرته بنقله للمستشفى لإنقاذه إلا أنه كان قد توفي متأثرًا بإصابته بأزمة قلبية وسط حالة من الصدمة سيطرت على أسرته وأقاربه فقدهم الأب والابن معاً. 

اقرأ أيضا| محافظ الغربية يفتتح معرض «أهلا رمضان» بكفر الزيات.. غدًا

وكان قد أوصي عقب عودته من تشييع جثمان والده أمس بأن يدفن بجواره ولم تمض ساعات إلا وتحققت أمنيته.. وشيع أهالي قرية شبرا ملس في موكب جنائزي مهيب جثمان المتوفي الذي لحق بوالده بعد عدة ساعات من وفاته أثناء تواجده بسرادق العزاء.
وتداول رواد التواصل الاجتماعي بالغربية صوراً للمتوفي أثناء مروره بين صفوف المعزين لتلقي العزاء في والده وبعدها سقط متوفيا حزنا على فراق والده داعين الله له ولوالده بالرحمة.