هاله صدقي: «سره الباتع» دراما عصرية وتاريخية تكمل المسيرة الوطنية | خاص 

هاله صدقي
هاله صدقي

تحدثت الفنانة هالة صدقي في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم" عن كواليس مشاركتها في مسلسل سره الباتع مع المخرج خالد يوسف، ضمن دراما رمضان 2023.

واوضحت أن مسلسل سره باتع يكمل مسيرة الدراما الوطنية، وأنه مختلف ونوعية غريبة وجديدة على الشاشة المصرية،مؤكدة على أهمية تلك النوعية من الأعمال الدرامية، خاصة وأن مسلسل سره الباتع سيساعد الشباب والأطفال للتعرف على تاريخهم، كونهم لا يعرفون الكثير عن تاريخنا والمعاناة التي مر بها الشعب المصري، على مر العصور.

واوضحت هالة صدقي إنها وافقت على دورها في المسلسل  كضيف شرف لعظمة العمل الذي يقدم تاريخ الشعب المصري، وخاصة إنه  سوف يعرض في الماراثون الرمضاني المقبل.

مسلسل «سره الباتع» هو دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور بين زمنين، العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر في العام 1798.

يذكر أن مسلسل «سره الباتع »، مستوحى عن رواية  للأديب يوسف إدريس، وبمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج خالد يوسف، وإنتاج شركة سينرجي، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

ويشارك في بطولة «سره الباتع» أكثر من 60 ممثلا وممثلة من مختلف الأجيال، أبرزهم: أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، أحمد وفيق.