عاجل

غلق مركز طبي لزراعة الشعر .. يديره حاصل علي دبلوم تجارة بالمنصورة 

غلق مركز طبي لزراعة الشعر .. يديره حاصل علي دبلوم تجارة بالمنصورة 
غلق مركز طبي لزراعة الشعر .. يديره حاصل علي دبلوم تجارة بالمنصورة 

كشف الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، أن إدارة العلاج الحر تمكنت من خلال  لجنة مشكلة من الدكتورة ولاء نجيب والدكتور محمد عبد العزيز بالاشتراك مع هيئة الدواء المصرية بالدقهلية، وإدارة التفتيش والمتابعة بالمحافظة، وحي شرق المنصورة من ضبط مركز طبي لتخصص الجلدية وزراعة الشعر في نطاق حي شرق مدينة المنصورة  تتم إدارته دون ترخيص .

اقرأ أيضا| العلاج الحر تكثف حملاتها بالمرور على 126 منشأة خلال أسبوع بالدقهلية

وقال الدكتور محمد فؤاد مدير الإدارة، إنه جرى تنفيذ قرار غلق المركز بمصاحبة قوات من الشرطة بعد التأكد من خلوهما من الإشراف الطبي والاشتراطات اللازمة لاستصدار التراخيص الطبية، وقد تم تحرير محاضر إثبات الحالة بالمخالفات بقسم شرطة ثان المنصورة.

من جانبها أشارت الدكتور ولاء نجيب، أن المركز محل الواقعة يدار من قبل أشخاص غير مؤهلين، وغير مصرح لهم بممارسة المهنة من بينهم حاصل على دبلوم تجارة، وفنى تمريض وبعض الطلبة بالإضافة لوجود مخالفات دوائية تتعلق بحيازة أدوية متنوعة في منشأة غير مرخصة .

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة، وتعليمات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، باستمرارًا جهود إدارة العلاج الحر المكثفة في التأكد من مؤهلات مقدمي الخدمة الصحية بالقطاع الخاص، والاشتراطات الواجب توافرها بالمنشأت الطبية الخاصة .