تأهل 6 متسابقين لمرحلة نصف النهائي في برنامج الدوم

برنامج الدوم
برنامج الدوم

تأهل 6 متسابقين، من فئتي "الفن التشكيلي والعزف الموسيقي"، في آخر حلقة من حلقات الأداء الكامل في برنامج الدوم لاكتشاف المواهب، لمرحلة نصف نهائية.

حيث تأهل 3 متسابقين من فئة الفن التشكيلي، وهن: أمنية نجيب، رحمة السعيد، ياسمين أيمن، بينما اختارت لجنة تحكيم مسابقة العزف الموسيقى، 3 متسابقين للتصعيد في المرحلة القادمة، وهم إبراهيم راديو، وخالد رشاد، وتونى رومال. 

تشكلت لجنة تحكيم فئة العزف التشكيلي في برنامج الدوم، من الفنان أشرف رضا، والفنان سامح إسماعيل، والفنانة تريز أنطوان.

بينما تشكلت لجنة العزف الموسيقي في برنامج الدوم من الموسيقار ماجد سرور، والفنان طارق فؤاد، والفنان نبيل برجاس، والفنان يحيى الموجي، وسعيد الأرتيست.

على جانب آخر، منح برنامج الدوم في موسمه الثاني فرص للعديد من المواهب من مختلف محافظات مصر، من بينهم حلايب ومحافظات القناة والصعيد، وذلك بعدما حقق الموسم الأول العام الماضي نجاحًا كبيرًا، ومنح فرصًا لأكثر من 25 ألف متسابق.

من المقرر أن تستمر المنافسة بين المتسابقين في الموسم الثاني، حتى يوم 17 مارس المقبل، وإعلان الفائزين في الحلقة النهائية، وذلك بعد تخطي مراحل البرنامج، بدايًة من مرحلة تجارب الأداء والتي تضم كلا من الدكتور محمد أبو الخير أستاذ الموسيقى والغناء، والإعلامي شادي شاش، وأحمد مبارك مدرب التمثيل، ومرحلة الدقيقة الواحدة ومرحلة تجارب الأداء الكامل، أمام لجان تحكيم التمثيل والتقديم التلفزيوني والغناء والعزف الموسيقي والفن التشكيلي.