لأول مرة.. حنان مطاوع فتاة ريفية في «سره الباتع» رمضان 2023

حنان مطاوع
حنان مطاوع

تم طرح البوستر الرسمي لمسلسل «سره الباتع»، المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023، وظهرت الفنانة حنان مطاوع ببوستر العمل بشكل جديد بملامح فتاة ريفية، وذلك وضح من خلال ملابسها التي ارتدتها في العمل.

وتعتبر لأول مرة حنان مطاوع تقدم دورفلاحة خلال مسيرتها الفنية.



ويضم مسلسل «سره الباتع»، عددا كبيرا من النجوم؛ أبرزهم  حسين فهمي، أحمد فهمي، أحمد السعدني، ريم مصطفى، هالة صدقي، هشام الجخ، وائل نجم، محمود قابيل، وعددا آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف وإخراج خالد يوسف وعن قصة الكاتب يوسف إدريس.

اقرأ أيضا| «فنانة متواضعة».. جمال سليمان يكشف رأيه في نيللي كريم | فيديو

وتدور أحداث العمل حول دراما عصریة تاریخیة مأخوذة من القصة القصيرة «سره باتع» للكاتب الراحل يوسف إدريس، أحداثها تدور بين زمنين العصر الحاضر، والحملة الفرنسية على مصر في العام 1798.

ویبحث بطل الزمن الحاضر عن سر ولغز في الزمن الماضي، ومن خلال رحلة هذا البطل المليئة بالمغامرة، بل والصراع الذي يخوضه ضد من لهم مصلحة في ‎عدم كشف ھذا اللغز، نتعرف على تفاصيل القصة التاريخية حلقة بعد حلقة، وهي أيضا مليئة بالأحداث والدراما المشوقة.

يعد مسلسل «وجوه»، آخر أعمال حنان مطاوع، وعرض العمل في السباق الرمضاني 2022، وضم عددا من النجوم أبرزهم، محمود عبد المغني، عابد عناني، وغيرهم من الفنانين.