هل تخوف عصام عمر من رد فعل الأطباء على دوره في «بالطو»؟| فيديو

عصام عمر
عصام عمر

كشف الفنان عصام عمر كواليس تحضيره لشخصية دكتور عاطف في مسلسل "بالطو"، والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه على منصة "Watch It".

وقال عصام عمر في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم": "عندما قرأت السيناريو شعرت أنني بحاجة لمراقبة بعض التفاصيل عن أطباء ومستشفيات وطلبة الجامعة وخاصة ممن استلموا التكليفات الخاصة بهم في أماكن بعيدة مثلما حدث مع (عاطف) كما تعلمت بعض الأشياء الأساسية التي يعرفها أي طبيب".

اقرأ أيضاعصام عمر يكشف عن كواليس اختياره لبطولة مسلسل «بالطو»| فيديو

وأبدى عصام عمر سعادته بردود الأفعال الجيدة حول شخصية دكتور عاطف في مسلسل "بالطو" قائلا: "أرى أن سر نجاح المسلسل هو اجتهاد صناعه بداية من الكتابة مرورا بالإخراج والانتاج لمنصة Watch It".

وأشار بطل بالطو إلى أنه لم يتخوف من رد فعل الأطباء عن شخصيته في المسلسل قائلا: "أنا ممثل أؤدي دوري وأجسد شخصية طبيب وحاولت تقديمه بشكل جيد و(عاطف) يشبه الكثير من الشباب الذي لا يزال يشاهد الكارتون ويشعر بحنين للطفولة دون مسئوليات وضغوط".

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، حول تكليف الطبيب الشاب حديث التخرج «عاطف»، الذي يجسد شخصيته الفنان الشاب عصام عمر، في وحدة صحية بإحدى القرى، ومن ثم يجد نفسه فجأة مديراً لتلك الوحدة الصحية ومسئول عن كل شيء فيها.

مسلسل "بالطو" من بطولة عصام عمر، مريم الجندي، محمود حافظ، محمود البزاوي، محمد محمود، عارفة عبد الرسول ومحمد رضوان، تأليف أحمد عاطف وإخراج عمر المهندس.