رئيس المصري الديمقراطي الاجتماعي: نجاح الحوار الوطني مرتبط بالتوافق بين الأطراف

جلسة نقاشية مفتوحة الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي
جلسة نقاشية مفتوحة الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي

قال فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، إن الحوار الوطني جاء فى توقيت مهم للغاية، ونجاحه مرتبط بتحقيق التوافق بين الأطراف كافة.


وأضاف "زهران"، خلال الجلسة النقاشية المفتوحة بحضور عدد من قيادات ونواب الحزب على رأسهم فريد زهران رئيس الحزب، والمهندس باسم كامل الأمين العام للحزب، والنائب إيهاب منصور رئيس الهيئة البرلمانية والنائبة مها عبدالناصر والنائبة ريهام عبدالنبي والنائبة سناء السعيد والنائب فريد البياضي بمقر الحزب الأحد، أن الحوار الوطنى سيخرج بنتائج مطمئنة والغرض منه الاقتراب من المواطنين من أجل تحقيق مطالبهم، مشيرا إلى أن الحركة المدنية أول من قدمت أسمائهم لمجلس أمناء الحوار الوطني وغير صحيح ما يتداوله البعض أن الحركة هي من تعرقل بداية الحوار الوطني.


وذكر زهران، أن نجاح الحوار الوطني يتطلب توافق الجميع حول رؤية توافقية مشتركة بخصوص الإصلاح السياسي من أجل جمع شمل المصريين، لافتا إلى أن أحد أهم محاور الحوار المقرر تناولها المحور السياسى وفقًا لاستراتيجية وطنية ويجب أن يكون لدينا ثقة وترجمة مخرجات الحوار على أرض الواقع.


وتابع :"الحزب يمضي قدما في اتجاه تهيئة الأجواء المناسبة للحوار الوطني، وبذلنا جهودًا في بلورة مواقف مشتركة وبحثنا عن النقاط المشتركة للوقوف على المساحات والرؤي التي تصب في صالح الوطن والمواطن".