مؤلف «1000 حمد لله على السلامة» يكشف كواليس التصوير مع «يسرا»

الفنانة يسرا
الفنانة يسرا

كشف المؤلف محمد ذو الفقار كواليس العمل مع الفنانة يسرا ومسلسل "1000 حمد لله على السلامة" الذي تقدمه خلا الموسم المرضانى القادم 2023.

قال المؤلف محمد ذو الفقار فى مداخلة ببرنامج الحياة اليوم إن "مسلسل 1000 حمدلله على السلامة" قائم على المواقف الكوميدية، ويتحدث عن امرأة عائدة من خارج البلاد لتأخذ ميراث زوجها.

واضاف محمد ذو الفقار ان المسلسل بيتكلم عن أن البطلة وهي الفنانة يسرا راجعة بعد سنين طويلة أوي من الغربة هي بنتها وابنها، وهما آدم الشرقاوي ومايان السيد، وبيحصلهم مواقف كوميدية في مصر كلنا بنقابلها.

وأشار ذو الفقار ان يسرا  رجعت من بره مصر بعد وصية زوجها عشان تأخذ الميراث، وأول ما بيجوا مصر بيحصلهم حاجات قدرية وهما بيستقبلوها برضو بطريقة كوميدية، وبيقابلوا شيماء سيف ومحمد ثروت ودول اتنين متجوزين، وطريقة استقبالهم برضو كوميدية.

وعن كواليس التصوير، أوضح محمد ذو الفقار: ان مجموعة العمل كلها كوميدية، وطول التصوير بيبقى في ضحك في اللوكيشن، وفي مرونة ما بين الشخصيات لأنها قائمة على الدراما بتاعتنا، وطبيعي يحصل إفيهات تلقائية وإرتجال محدود للفنانين.

وكشفت الفنانة يسرا عن دورها في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل "ألف حمد لله على السلامة"، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي. 

ويذكر أنه بدأ تصوير المشاهد الأولى من مسلسل «ألف حمد الله على السلامة»، في منطقة دهشور بمشاركة العديد من نجوم الفن، منهم شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوي، أوتاكا، والمطرب عنبه، في أول تجربة درامية له.

وتدور أحداثه المسلسل في إطار كوميدي لايت، حول سيدة يتوفى زوجها بالغربة فجأة، فتقرر العودة إلى مصر مع ابنيها اللذين يأتيان إلى مصر لأول مرة، ويتعرضون جميعهم لمواقف كوميدية وإنسانية.

كما يشارك في بطولة المسلسل بجوار يسرا كل من: مايان السيد، شيماء سيف، مطرب المهرجانات عنبة في أول تجربة درامية له، آدم الشرقاوى، محمد ثروت، وغيرهم من الفنانين، وهو من إنتاج جمال العدل، وتأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

اقرأ أيضا|يسرا دكتورة إعلام في «ألف حمد لله على السلامة»