حلا شيحة تتصدر «التريند» بسبب حذف صورها مع زوجها معز مسعود

الفنانة حلا شيحة و زوجها الداعية معز مسعود
الفنانة حلا شيحة و زوجها الداعية معز مسعود

تصدرت الفنانة حلا شيحة و زوجها الداعية معز مسعود محركات البحث "جوجل" ، وذلك بعدما أكد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعض الأنباء حول انفصالهما ولكن ولم يؤكد أو ينفي أحد من الطرفين خبر الطلاق ، علقت الدكتورة مها العطار، خبيرة طاقة المكان، الدكتور مها العطار، على أنباء إنفصال الفنانة حلا شيحة من معز مسعود، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

اقرأ أيضا| حلا شيحة تحذف صورها مع معز مسعود.. فهل انفصل الثنائي ؟

كتبت مها العطار:"ياريت الكل يسمع الكلام..توقعاتي من اول يوم زواج ..لا تفعل زي معز مسعود" ،قالت الدكتورة مها العطار:"فك قيودك مع بداية العام...عندما تريد أن تدخل حياة جديدة بدون مشاكل لا تأخذ معك أشياء من حياتك القديمة حتى لا تؤثر على حياتك الجديدة ...لا تفعل مثل معز مسعود .. لبس نفس بدلة الفرح فى كل زواجاته السابقة .. نفس البدلة ونفس الببيون ونفس المنديل وكأنه مجهزة بدلة الشغل.. يخلص من زواجه يدخل فى أخرى ".

أضافت في منشورها:"ليس هذا فقط .. لكنه يأخذ معه أسماء زوجاته السابقات على بروفايل الفيس بوك ليكمل منظومة القديم ،أسباب كلها تؤدى الفشل وخيبة الأمل والمشاكل .. الناس إللى بتتزوج وتطلق .. وتستخسر تغير أشيائها".

تابعت:"فيه ناس بترمى الماضى وراء ظهرها ...وناس بترمى الماضى أمام وجهها فتقع ....مشروع جديد يبقى كله جديد فى جديد...بيت جديد يبقى كله جديد فى جديد ..الناس فاكرة انها معمول لها عمل !! ومسحورة عملك من أعمالك وأستخسارك وبخلك. ..فك عملك وهات كله جديد.. عايز حياة جديد تخلص من القديم.. عايز تكون سعيد هات جديد فى جديد".

يذكر أن آخر أعمال حلا شيحة، كانت فيلم "مش أنا" و هو من بطولة تامر حسني، وحصلت بعض الخلافات فيما بينهما كون حلا أرادت حذف بعض المشاهد لها من العمل.