أبرز أخبار «التوك شو»| ياسمين عز: البنت ممكن تعمل لخطيبها بلوك

أبرز أخبار «التوك شو»
أبرز أخبار «التوك شو»

تناولت العديد من برامج «التوك شوك»، مساء أمس الجمعة، العديد من الأحداث الهامة، حيث ترصد «بوابة أخبار اليوم»، أهم فقرات البرامج التليفزيونية الحوارية، والتي صدر خلالها العديد من التصريحات الهامة والكاشفة لأمور جديدة .

أحمد كريمة: لا مانع من طلب الفتاة يد الشاب للزواج

أكد الدكتور أحمد كريمة أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، أن الزواج فى بيت العائلة حال الاتفاق بين الزوج والزوجة، لا يوجد به مشكلة، وأنه لا مانع من إقامة الزوج في بيت زوجته.

ياسمين عز : البنت ممكن تعمل لخطيبها بلوك وتقفل التليفون عشان حماتها

كشفت الإعلامية ياسمين عز، مراحل تطور العروسة من مرحلة الخطوبة وحتى الزواج وما يليه من خلافات وغيره، حيث قالت: "البنت ممكن تعمل لخطيبها بلوك".

بعد تصدر هاشتاج زلزال.. عمرو أديب: الناس أصبحت علماء فلك

قال عمرو أديب: "كل شوية نشوف هاشتاج زلزال، وكل المواقع كتبت حسيت بالزلزال وفجأة المعهد القومي أعلن أنه لم تسجل هزات أرضية فى مصر"، مضيفًا "أنا أول مرة أشوف نفي للزلزال، شي غريب وجديد، جايز الناس عندها إحساس نفسي بالشعور بالزلازل". 

بعد انتشار البرازيلي.. مفاجأة سارة في أسعار الدواجن

أكد الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن بغرف القاهرة التجارية، أن هناك انخفاضا في أسعار الدواجن.

أزهري يكشف فضل الطاعة في شهر شعبان | فيديو

كشف الشيخ عبدالعزيز النجار، أحد علماء الأزهر، عن فضل الطاعة في شهر شعبان، ومعرفة الأعمال التي يجب على المسلمين القيام بها، واغتنام أيام هذا الشهر المبارك في الطاعات والتقرب من الله.

رئيس الطائفة الإنجيلية: الرئيس خلق وعي مجتمعي ومواطنة حقيقية على الأرض

قال الدكتور القس أندرية زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية في مصر، إن هناك إرادة سياسية جادة ومتلزمة تسعى أن تكون المواطنة حقيقة على الأرض، وتنتقل من فكرة الشعارات إلى الواقع.

السفير محمد العرابي: الحرب الروسية الأوكرانية ستفرز نظام دولي جديد

قال السفير محمد العرابي، وزير الخارجية المصري الأسبق، إن الحرب الروسية الأوكرانية حدث جلل، مُتوقعًا أن يطول أمدها، وأن العقوبات نالت الجميع وليس روسيا وحدها، لافتًا إلى أن المتغيرات التي ترتبت على الحرب سريعة وحادة، موضحًا أن الحرب ستؤدي إلى تلاشي دول وكيانات وستضعف قوة الاتحاد الأوروبي، وأنها أنتجت تحالفات جديدة كالتحالف الآسيوي، كما أنها ستعمل على إنشاء نظام دولي جديد.

البحوث الفلكية: زلزال السويس كان محسوسا وليس له علاقة بما حدث بتركيا وسوريا

أكد الدكتور محمد عز العرب، أستاذ مساعد الشبكة القومية لرصد الزلازل بالمعهد القومي للبحوث الفلكية، أنه يصعب التوقع بحدوث الزلزال والنشاط الزلزالي في مصر، والزلزال 4.1 على مقياس ريختر يصنف من الزلازل الخفيفية، ونوعية هذه الزلازل غير مؤثرة على المنطقة.

اقرأ أيضا| وزير الخارجية الأسبق: روسيا تلوح بالسلاح النووي من أجل الردع ولن تستخدمه