وزير الرياضة يزور اللاعبة نهلة رمضان للاطمئنان علي حالتها الصحية| خاص

أشرف صبحي
أشرف صبحي

توجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، الي الإسكندرية ، من أجل حضور بعض الفاعليات الرياضية التي تقام بالإسكندرية حاليًا ، علي رأسها مباراة مصر وتونس في تصفيات المرحلة النهائية المؤهلة لكأس العالم لكرة السلة ، بجانب بطولة إبراهيم مصطفي للمصارعة.

وعلمت بوابة أخبار اليوم ، إن وزير الشباب والرياضة سيقوم بزيارة بطلة رفع الأثقال نهلة رمضان في احدي المستشفيات للاطمئنان علي حالتها الصحية ودعمها.
 
وكان الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة قد أجري في وقت سابق اتصالاً هاتفياً مع اللاعبة نهلة رمضان؛ بطلة رفع الأثقال ، للاطمئنان على حالتها الصحية، ومتابعة كافة الإجراءات المتخذة معها لتلقيها العلاج فى المستشفى المتواجدة بها بمحافظة الإسكندرية، متمنياً لبطلة مصر فى رفع الأثقال الشفاء العاجل.

وكلف وزير الشباب والرياضة لجنة من الوزارة ومديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية لمتابعة الحالة الصحية للاعبة نهلة رمضان، وتقديم تقرير يومى عن تطور حالة  للاعبة ، والعمل على توفير كافة الطلبات والاحتياجات بالتنسيق مع وزارة الصحة والمعنيين بالمستشفى المتواجدة بها.

وكان وزير الرياضة قد وجه بتقديم الدعم اللازم للاعبة منذ بداية دخولها المستشفى لتلقى العلاج، وتم نقل الرباعة المصرية إلى غرفة فردية وتقديم  الرعاية الصحية الكاملة مع تحمل الوزارة لأية تكاليف.

يذكر ان نهلة رمضان قد احتلت المركز الرابع في جدول ترتيب منافسات رفع الأثقال في أولمبياد لندن 2012 ، كما حققت ثلاث ميداليات ذهبية في دورة الألعاب الإفريقية عام 2007.

أقرا ايضاً|

المثلوثي: مواجهة الترجي بمثابة حياة أو موت ..والفوز سيعيد الثقة للاعبين