حلا شيحة تحذف صورها مع معز مسعود.. فهل انفصل الثنائي ؟

حلا شيحة ومعز مسعود
حلا شيحة ومعز مسعود

أثارت الفنانة حلا شيحة، الجدل خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعض ظهورها بدون الحجاب، وبدء البعض يتسأل هل انفصلت حلا شيحة عن الداعية معز مسعود ؟

وبدأت التكهنات بانفصال حلا عن معز، مُنذ أن احتفلت حلا شيحة بعيد ميلادها، ونشرت بعضًا من صورها بدون الحجاب، كما نشرت لها شقيقتها هنا شيحة العديد من الصور لها بشعرها.

كما نشرت حلا شيحة فيديو لها، مقاطع لبناتها، وظهرت حلا شيحة بدون حجاب في المرآة التي كانت خلف بناتها، حيث كانت تلتقط لهم فيديوهات تذكارية أثناء اللعب. 

وتفاجئ الجمهور بحذف حلا شيحة جميع صورها مع زوجها معز مسعود، كما حذفت صورها في حفل زفافها، ولكن على الجانب الآخر، يحتفظ الداعية الإسلامي بحميع صوره مع حلا شيحة عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" إلى الآن.

وكانت قد احتفلت الفنانة هنا شيحة بعيد ميلاد شقيقتها "حلا"، ونشرت صوراً تجمعهما عبر "إنستجرام" في مراحل عمرية مختلفة.

واختارت هنا صورًا لشقيقتها بدون حجاب، وكتبت معلقة على الصور: "حبيبتي حلولا أختي وتوأم روحي، عيدك اليوم أحلى عيد.. جيتي في عيد زواج مامي وبابي تتويج للحب فأنتِ الحب".


وتابعت هنا قائلة: "انتِ الحنية والطيبة.. أحلى حلا وأنتِ الحلا كله.. كل سنة وانتِ طيبة".

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة هنا شيحة هو مشاركتها في فيلم مش أنا والذي كان من بطولة الفنان تامر حسني، وكان يدور حول إصابة حسن بحالة غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته، وكان يضم عدد من نجوم الفن ومنهم: ماجد الكدواني، سوسن بدر، إياد نصار، شيرين.