فاروق فلوكس يكشف سبب غيابه عن الساحة الفنية.. «محدش بيطلبني»

فاروق فلوكس
فاروق فلوكس

فاروق فلوكس من النجوم الكبار الذين يعشق الجمهور أدوارهم، حيث غاب عن الوسط الفني منذ فترة طويلة.

وعلق النجم القدير فاروق فلوكس على اختفائه الفترة الماضية وعدم ظهوره فى الأعمال الفنية، قائلا: " محدش بيطلبني وقاعد فى البيت، ولا أعرف السبب لذلك".

وقال فلوكس خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم": "قديما كان يتم الإعلان عن العمل الفني ولكن الآن يتم تناول أن الفنانة الفلانية أو الفنان الفلاني هيعمل مسلسل كذا».

وتابع: «قديما كان هناك بليغ خيري يريد تصوير فيلم مع السيدة أم كلثوم فذهب لها، وجلس معها وقال لها: حضرتك عايزة الشخصية تطلع لفوق أو تنزل لأسفل، على عكس اليوم فاليوم كل شخص يمكن أن يكون بطلا فى مسلسل أو في فيلم».

وكانت آخر أعمال فاروق فلوكس الدرامية مسلسل "الأب الروحي"، والعمل من بطولة الفنان محمود حميدة، وشارك فيه مجموعة من الفنانين، أبرزهم: أحمد فلوكس، ميرهان حسين، عايدة رياض، أحمد عبد العزيز، سوسن بدر، وشارك الفنان فاروق فلوكس في العمل كضيف شرف بشخصية مراد الفخراني، الأب الروحي من إخراج بيتر ميمي وتأليف هاني سرحان.

كما شارك الفنان فاروق فلوكس في مسلسل ليالي الحلمية الجزء السادس، والعمل من بطولة إلهام شاهين، محمد رياض، هشام سليم، والعمل من إخراج مجدي أبو عميرة، وتأليف أيمن بهجت قمر.

اقرأ ايضاً - رانيا يوسف تنتهي من تصوير مشاهدها في فيلم «ورد ريحان» مع أحمد الفيشاوي