منتخب النسائية يختتم تدريباته استعدادًا لودية لبنان «الثانية»

منتخب النسائية
منتخب النسائية

اختتم منتخب مصر لكرة القدم النسائية تدريباته على مجمع فؤاد شهاب بجونيه، استعدادًا لخوض المباراة الودية الثانية مع نظيره اللبناني، والتى ستقام غدًا الأربعاء، على نفس الملعب في تمام الثانية ظهرًا.

وكان منتخب مصر للكرة النسائية قد فاز علي لبنان في الودية الأولي بهدفين مقابل هدف.

وحرص محمد كمال المدير الفني لمنتخب مصر للكرة النسائية على شرح الأخطاء التي وقعت فيها لاعبات المنتخب خلال المباراة الأولى، لتفادي الوقوع فيها مجددًا، خاصة مع زيادة عدد الوجوه الجديدة التي تم ضمها إلى القوام الأساسى، خلال وديتي لبنان وظهرن بشكل طيب في المباراة الأولى.

وتضم قائمة منتخب الكرة النسائية كلا من : مها الدمرداش ، أمينه حسن في حراسة المرمى ، إنجي عطية وعهد طارق ، إيمان حسن ، أمنية سمير ، وندى عماد ، شروق السيد ، أميرة محمد ، في خط الدفاع ، مهيرة علي ، مايا إيهاب ، سارة إسماعيل ، دانا نده كريم ، وشهد مكرم ، حلا مصطفى ، وناديه رمضان ، نورا خالد في خط الوسط ، سارة عصام ، منه طارق ، وسالى منصور ، ومنار هاني ، وملك تامر في خط الهجوم.

ويضم الجهاز الفني محمد كمال المدير الفني، و إسراء أسامة المدرب المساعد ، ومحمد عرفات مدرب حراس مرمى ، وترأس البعثة دينا الرفاعى عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

اقرأ أيضًا: