المنتج سمير شاور يوضح حقيقة تقديم الجزء الثاني من فيلم «راسيل»

المنتج سمير شاور
المنتج سمير شاور

ترددت كثير من الأخبار خلال الفترة الماضية عن بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم «راسيل» بطولة الثلاثي أحمد الفيشاوي و منة عرفة وسمير شاور وخاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول.

وقال سمير شاور، إن "الفكرة موجودة ولكن ممكن نبدأ في التحضيرات الجادة قريب جدًا ؛ عايزين نعمل حاجه كويسة؛ مش فكرة إنه مسمع علي حس الجزء الأول"؛ لأ عاوزين نعمل جزء أمتع.

ويذكر أن المنتج الشاب قد حصد مؤخراً جائزة أفضل منتج سينيمائي صاعد لعام 2022 عن فيلم "راسيل" وعن كليب "نرجع" من مهرجان أوسكار إيجيبت السينيمائي في دورته "العاشرة ".. ويعتبر هذا الفيلم ثاني أعمال المنتج الشاب الإنتاجية ؛ وذلك بعد إنتاج كليب "نرجع" لليوتيوبر شادي سرور ؛ وقد تخطت عدد مشاهدات الكليب الـ"2مليون مشاهدة" على يويتوب؛ وحقق الكليب نجاحًا كبيرًا.

وتدور قصة الفيلم حول فتاة تدعى "راسيل" تسعى لأخذ حق أبيها الذي قتل على يد العصابة.

فيلم "راسيل" بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، منة عرفة، شارك في بطولة الفيلم الفنان أحمد الحلواني، مراد فكري، سمير شاور، شادي سرور، الرابر أحمد الشبكشي، إكرامي هجرس والعديد من نجوم السوشيال ميديا والميديا والفيلم من إنتاج "شركة الكينج سمير شاور للإنتاج الفني والتوزيع السينيمائي".

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والمغامرات؛ حيث يحكي قصة فتاة تدعي "راسيل" تسعي لاخذ حق أبيها الذي قتل علي يد العصابة.
 
وصرح "سمير" أن الجزء الأول من الفيلم سيكون متاح قريبًا على إحدى المنصات الرقمية؛ وذلك بعد عرضه في سينيمات مصر في عيد الاضحى 2022.

يذكر أن الفيلم كان يعرض في موسم عيد الأضحى 2022 أمام فيلم "كيرة والجن" بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى، سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتي وتأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، وفيلم "بحبك" بطولة تامر حسنى، هنا الزاهد، حمدى الميرغنى، هدى المفتي، مدحت تيخة وتأليف وإخراج تامر حسنى، و"تسليم أهالى" بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومى فؤاد ودلال عبد العزيز.

اقرأ أيضاً .. تفاصيل فيلم «راسيل» لأحمد الفيشاوي ومنة عرفة