بعد تصدرها الترند والقبض عليها.. معلومات لا تعرفها عن الفنانة أحلام اليمني

الفنانة أحلام اليمني
الفنانة أحلام اليمني

تصدرت الفنانة أحلام اليمني محركات البحث «جوجل»؛ بسبب القبض عليها وبصحبتها صانعة المحتوى حنين العبدلي وذلك بسبب نشرها فيديوهات مخلة بالشرف، وهو ما دفع الحكومة الليبية للقبض عليهما بسبب هذه الفيديوهات التي تسيئ للمرأة الليبية.

ترصد «بوابة أخبار اليوم» خلال هذا التقرير، معلومات عن الفنانة الليبية أحلام اليمني بعد القبض عليها من جانب الحكومة الليبية بعد نشرها فيديوهات مخلة بالشرف.


تعد الفنانة أحلام اليمني هي إحدى المطربات اللاتي قدمن العديد من الأعمال الغنائية الشعبية ومنها: "نبيعه وانبيعه بالدين"، و"الحب وناره"، و"هذا منو هذا شنو هذا سميته حبيبي"، و"كل عام وانت بخير"، و" ندير خبر وعمره ما صار"،  و"قولوا للخاين يرتاح"، و"هادين عيوني"، وياما قلتلك با الحنونة" كما قدمت عدد من الأغاني مع الفنان سراج الشيخي، وكانت المطربة أحلام اليمني تتمتع بوهبة غنائية كبيرة منذ صغرها والتي بدأت تظهر عند 6 سنوات. 

أقرا أيضا : يوسف زيدان يعلن تعرضه لأزمة صحية ونقله للمستشفى

حيث اتفقت أحلام اليمني مع الفنان أحمد خليل بأن تحيي عددا من الأعراس وبدأت فعلاً في ذلك باستخدام اسم فني وإخفاء هويتها حتى لا يتعرف عليها أهلها ونجحت في ذلك لفترة من الزمن إلى أن علِمت عائلتها بالصدفة عن أمر عملها بالمجال الفني.

تعرضت أحلام اليمني إلى أزمة ضخمة في حياتها حيث تم تسريب عدد من الصور الشخصية لها وهو الأمر الذي آثار حالة من الجدل الواسع وكشفت أحلام عن هذه الأزمة أنها مدبرة وهدفها التشهير بها ولا تعرف من المتسبب في تسريب صورها والتي كانت من هاتف زوجها الذي فقده نتيجة عملية سرقة. 

وكشفت أحلام اليمني في لقاء ببرنامج تليفزيوني لها، أن أهلها عندما علموا بدخولها عالم الغناء ظلوا في خصومه معها إلى أن أقنعتهم خاصة بعد النجاحات التي حققتها على مستوى الغناء.
 
تعتبر أحلام اليمني، أن الفنانة وردة الليبية قدوة لها إلى جانب الفنانين فوزي صغيرونه ومحمود الشبلي ومفتاح امعيلف.
وحققت أحلام اليمني نجاحا كبيرا من خلال أغنية «الحب وناره» والتي حققت أفضل أغنية في عام 2019.