بث مباشر ..مباراة الزمالك والمريخ السوداني بدوري أبطال أفريقيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تقدم بوابة أخبار اليوم خدمة البث المباشر لمباراة الزمالك والمريخ السوداني المقبلة ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها اليوم الجمعة.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية في الثالثة عصر اليوم الجمعة، عندما يحل ضيفا على فريق المريخ السوداني باستاد شهداء بنينا في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن الزمالك خسر مباراته السابقة أمام شباب بلوزداد في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات بهدف دون رد، في حين خسر المريخ السوداني من الترجي التونسي بهدف دون رد أيضا.

يتطلع الفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتحقيق الفوز في لقاء اليوم وتعويض الخسارة التي تعرض لها الفريق في المباراة السابقة أمام شباب بلوزداد، وأكد المدير الفني للاعبين على صعوبة اللقاء وشدد على ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم في اللقاء من أجل التسجيل.

وطالب الجهاز الفني من اللاعبين ضرورة عدم ترك مساحات أمام لاعبي المنافس، ويفتقد الزمالك في لقاء اليوم لخدمات كل من محمود حمدي الونش وأحمد فتوح ومصطفى الزناري لعدم الجاهزية بعد العودة من الإصابة.

ويخوض الفريق اللقاء بقائمة تضم كل من، محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم وحمزة المثلوثي وعمر جابر ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد ومحمد طارق ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة ومحمد أشرف "روقا" وعمرو السيسي ونبيل عماد دونجا وسيد عبد الله "نيمار" وسيف جعفر وأحمد سيد "زيزو" ومصطفى شلبي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وإبراهيما نداي وسيف الدين الجزيري ويوسف أسامة نبيه وسامسون أكينولا.

وفي المقابل يتطلع المريخ السوداني بقيادة البرازيلي ريكادو لتحقيق الفوز في لقاء اليوم لتعويض الخسارة التي تعرض لها في المباراة السابقة أمام الترجي التونسي.

وأكد المدير الفني للفريق للاعبيه على صعوبة المباراة خاصة وأن الزمالك فريق قوي ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين، وطالب بفرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الفريق المنافس.

ويعتمد الجهاز الفني للمريخ على لاعبيه أمثال محمد مصطفى ومصطفى كرشوم و صلاح نمرو حمزة داوود وأليكس سيلفا والتاج يعقوب وماتيوس كوتيلو ومازن محمدين ورمضان عجب وباولو سيرجيو وبريان إدينسون.