«العتال هولدنج» تطلق مشروعا جديدا بغرب القاهرة بمبيعات مستهدفة 11 مليار جنيه 

«العتال هولدنج» تطلق مشروع جديدا بغرب القاهرة
«العتال هولدنج» تطلق مشروع جديدا بغرب القاهرة

أطلقت شركة "العتال هولدنج" مشروع West Leaves بمدينة السادس من أكتوبر على مساحة 38 فدانا، باستثمارات تتراوح بين 6 و7 مليارات جنيه، ويتم تنفيذه خلال 5 سنوات وطرحه على 4 مراحل تسويقية بعائدات مستهدفة تبلغ نحو 11 مليار جنيه.


وقال المهندس أحمد العتال، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المشروع هو ثالث مشروعاتها بالسوق العقاري والأول بغرب القاهرة، ويأتي ضمن خطة "العتال هولدنج" لتنويع محفظة مشروعات الشركة.


وأوضح العتال، خلال حفل تدشين المشروع، أن المشروع سكني وفندقي وإداري وتجاري، ويضم 700 وحدة سكنية وجزء فندقي يضم 350 شقة فندقية و300 غرفة فندقية تقريبا، وسيتم طرح الجزء السكني بالمشروع في المرحلة الاولى، ثم السكني الفندقي ثم التجاري - الاداري، واخيرا الشقق الفندقية مع الفندق.
أوضح أن شركة “أتكون المقاولات” ستكون مسئولة عن تنفيذ المرحلة الأولى بالمشروع، وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة العتال هولدينج، كما تم التعاقد مع مكتب رائف فهمي ليقوم بدور استشاري المشروع. 


ولفت إلى امتلاك العتال هولدنج محفظة أراضي متنوعة تتضمن مشروع “باركلين” بمساحة 28 فدانا في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع سكني تجاري، ومشروع ”باي سايد” على مساحة 7 أفدنة بمدينة رأس سدر.


وأكد العتال أن المشروع جاء بعد عدة دراسات مستفيضة للسوق العقاري المصري ونوعية احتياجاته، وتم تصميمه بحيث يراعى تطبيق عناصر الاستدامة   وتحقيق قيمة مضافة للوحدات تزيد مع مرور الأعوام، موضحا أن تدشين المشروع يتزامن مع مرور 75 عامًا علي تواجد الشركة في السوق العقاري المصري. 


شدد على أن منطقة  السادس من أكتوبر سيكون لها مستقبل كبير بالفترة القادمة،  مع ما وفرته الدولة بها من خدمات متميزة وبنية تحتية قوية وشبكة ممتدة من الطرق والمحاور الرئيسية التي استطاعت أن تختصر المسافات بين الامتداد العمراني الجديد وأي منطقة أخرى في دقائق معدودة." 


ولفت إلى أن المشروع يعتمد على استخدام الطاقة البديلة وترشيد الاستهلاك للمياه من أجل التوافق مع خطة الدولة الرامية إلى زيادة الاعتماد على الطاقة النظيفة، وترشيد الاستهلاك، في ظل ما تشهده البلاد من نهضة عمرانية كبيرة.

اقرأ أيضا:افتتاح أعمال المؤتمر الإقليمي السادس لعلوم الفلك والفضاء بالشرق الأوسط وإفريقيا