بمناسبة عيد الحب.. 5 طرق مذهلة تمكن العزاب من الاحتفال بالفلانتين

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يعتبر فبراير هو شهر الحب والرومانسية والقلوب الحمراء والزهور الوردية والأزواج الذين يحتفلون بعلاقتهم.ومع ذلك ، بالنسبة لجميع الأشخاص المنفردين ، يمكن أن يكون عيد الحب مجرد احتفال تجاري مبالغ فيه بشكل مزعج.

وفي حين أن كل الأشياء المزدوجة قد لا تكون على رادارك هذا العام ، فهناك العديد من الأنشطة التي يمكنك القيام بها بمفردك للاحتفال بهذه المناسبة، وذلك حسب ما ذكره موقع "newsbytesapp".

استضف حفلة فردية فقط في المنزل أو في الهواء الطلق:

قد لا تكون الشخص الوحيد الذي يقضي عيد الحب بمفردك ، لذا اجمع اصدقائك وانغمس في روح الحب، ويعد قضاء الوقت مع الأصدقاء بمثابة استراحة رائعة من رؤية الأزواج من حولك. وارتدِ ملابس الحفلات المفضلة لديك ، وقم بطهي بعض الطعام اللذيذ معًا ، والعب بعض الألعاب المفضلة.

اذهب في موعد منفرد ودلل نفسك بالحب:

 في عيد الحب هذا ، اصطحب نفسك في موعد منفرد ودلل نفسك ببعض الحب الذي تشتد الحاجة إليه.

 

يمكنك الذهاب لتناول وجبة رائعة أو مشاهدة فيلم للاحتفال بحب الذات :

استفد من الصفقات والخصومات الممتعة، وتقدم المطاعم والمقاهي والصالونات ومراكز السبا ومراكز التسوق والعديد من الأماكن الأخرى بعض العروض والخصومات الرائعة في عيد الحب لجذب الأزواج.مع ذلك ، يمكنك بسهولة الاستمتاع ببعض التدليل دون إحداث فجوة في جيبك.


قم بزيارة دار الأيتام:

من قال أن عيد الحب مخصص للأزواج فقط؟ على العكس من ذلك ، يتعلق الأمر بالحب والتعبير عنه لأي شخص نتواصل معه بعمق.لذلك اذهب إلى دار للأيتام أو دار للمسنين ، واقضِ وقتًا مع الناس ، واجعلهم يقضون يومهم.

ابتعد عن وسائل التواصل الاجتماعي :

أفضل طريقة لجميع العزاب للاحتفال بعيد الحب هي الابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي لمدة 24 ساعة، ويمكن بسهولة استخدام الوقت الذي تقضيه في الحرق أو الانزعاج عند رؤية أصدقائك الزوجين ينشرون ويتفاخرون حول حياتهم العاطفية للتركيز على نفسك.


وتعلم تقنيات جديدة للتفكير الإيجابي ، وانغمس في التأمل ، أو افعل أي شيء يساعدك على التطور.


اقرأ أيضابفستان أحمر.. نرمين الفقي تحتفل بعيد الحب من خلال جلسة تصوير