عمر السعيد: مشاهد ضرب زوجتي في مسلسل «أزمة منتصف العمر» حقيقية

عمر السعيد
عمر السعيد

خرج  الفنان عمر السعيد عن صمته وعلق على الجدل المثار خلال الفترة الماضية بسبب مشاهد ضربه لزوجته خلال أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر.

وقال عمر السعيد أنه لم يكن يريد تجسيد هذه المشاهد ولكن المخرج كريم العدل أصر على المشاهد حتى تصل المصداقية للمشاهد.

واضاف عمر السعيد في لقائه بـ "برنامج mbc trending" عن ردود أفعال الجمهور على مشاهد الضرب خلال أحداث "مسلسل أزمة منتصف العمر" الضرب حقيقي رغم رفضي لتجسيد هذه المشاعر ولكن الخرج كريم العدل اصر علي التجسيد بهذه المشاعر لكي يبان انه حقيقي ..مضيفا الناس كلها زعلانة مني إحنا بنمثل بس هما واخدين الموضوع جد.

وتابع عمر السعيد قائلا: "هاجر عفيفي" التي جسدت دور "فرح" زوجتي خلال أحداث العمل فنانة مجتهدة جدا، الاجتهاد مموتها كانت بتقول أنا تمام وأنا كف إيدي كبير، في التمثيل لو مش بتمثلي بجد الناس مش بتقتنع ان الموضوع كان حقيقي".

وعن الانتقادات التي واجهها مسلسل أزمة منتصف العمر، منذ بداية عرضه، علق عمر السعيد قائلًا: كل واحد حر يقول رأيه اللي مش عاجبه ممكن ميتفرجش خاصة أنه على منصة، المفاجأة إن الناس بتنتقد وتسأل في نفس الوقت الحلقة هتنزل امتى والقصص دي موجودة في المجتمع، افتحوا صفحة الحوادث وشوفوا في كام موضوع، المسلسل اسمه أزمة منتصف العمر، يعني واضح أن في أزمة وفي مشاكل نفسية.

وجدير بالذكر ان مسلسل أزمة منتصف العمر يشارك فيه عدد كبير من النجوم أبرزهم: ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، رشدي الشامي، ركين سعد، رنا رئيس، عمر السعيد، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف أحمد عادل ومعالجة درامية لـ كريم فهمي وكريم العدل وإخراج كريم العدل، وتدور أحداث المسلسل حول إمرأة تتزوج رجل أكبر منها سننا، وتحب زوج ابنتها، وتتطورالأحداث بعد ذلك.

اقرأ أيضا| عمر السعيد يكشف عن صعوبات واجهته في «أزمة منتصف العمر»| خاص