نضال الشافعي يكشف سر ابتعاده عن تقديم أعمال كوميدية

الفنان نضال الشافعى
الفنان نضال الشافعى

كشف الفنان نضال الشافعى سبب ابتعاده عن تقديم أعمال كوميدية، مؤكدًا أنه لا يمانع بالعودة من جديد لتقديم الأعمال الكوميدية، ولكنه لم يجد العمل المناسب الذي يحمل نفس الطاقة من الكوميديا التي قدمها سابقًا على حد قوله.

وقال نضال الشافعى خلال لقائه مع برنامج The Insider بالعربي نفسي ومنى عيني أعمل كوميدي، بس المشكلة إن الكوميدي في الكتابة مبقاش فيها نفس الطاقة، والكوميدي عايز مساعدة كتير، ولكن شركات الإنتاج بتفتكر إننا هنسترخص لما نعمل كوميدي.

وجدير بالذكر أنه خلال الأيام القليلة الماضية، تصدرالفنان نضال الشافعى، محرك البحث «جوجل»، وذلك بسبب التساؤلات التى طرحت مؤخرا بشأن جنسيته وتحدث الفنان نضال الشافعى، في أحد البرامج التلفزيونية عن جنسيته، مؤكدا أنه مصري على عكس ما يعتقد البعض بسبب اسمه وظهوره في فيلم «الديلر» يتحدث باللغتين التركية والعراقية، قائلا: «يمين بالله أنا مصري ومنوفي كمان».

اقرأ أيضا | أبرز تصريحات نضال الشافعي خلال ندوة «بوابة أخبار اليوم»

وصرح "الشافعي" خلال ندوة بـ "بوابة أخبار اليوم" أنه يحضر "لفيلم 9 ملي" مع المخرج مرقس ويوجد أيضا مشاركة مع نجم عالمي وتم التواصل مع مديرة أعماله وبالنسبة للمسرح يتم عمل بروفات "مسرحية سيدتي أنا" مع الفنانة داليا البحيري وسيتم افتتاحها على منتصف شهر فبراير القادم.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان نضال الشافعي حكاية «روليت» من مسلسل «في كل أسبوع حكاية» وهي مكونة من 5 حلقات وتعرض على قناتى cbc وcbc دراما ومنصة watch it الرقمية، وشاركته البطولة نجلاء بدر، إنجى شرف، دعاء حكم، أحمد يونس، أحمد باسم وماجد إسكندر ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج معتز حسام.

ومسلسل «في كل أسبوع حكاية»، مكون من 30 حلقة، وهو عبارة عن حكايات منفصلة تدور حول المشاكل الأسرية والاجتماعية، لكنها تتقاطع بحيث تسلم نهاية كل حكاية الحكاية التالية.