بعد فترة طويلة من الغياب.. «شهيرة»: نفسي أرجع أمثل لكن مش سهل| فيديو

الفنانة شهيرة
الفنانة شهيرة

قالت الفنانة شهيرة، في لقائها مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج مساء DMC، "مش ندمانة على ابتعادي عن الفن"؛ بالرغم من مطالبة الجمهور لها بالعودة مرة أخرى، إلا أنها لم تجد حتى الآن موضوع مناسب للعودة من جديد.

وأضافت شهيرة، :"بالرغم من كل أصحابي وجمهوري ولكن مش سهلة إني ألاقي موضوع مناسب أرجع بيه، والفترة اللي أنا سيبت فيها الفن دي كانت أهم فترة عندي من التألق والجوائز، ولكن كنت محتاجة أقرب من ربنا أكتر، ولأني كنت بحب شغلي أوي وكان واخد كل تفكيري".

وعن سر تجدد رغبتها في العودة للتمثيل، قالت: «نفسي أرجع أمثل، لكن مش سهل ألاقي موضوع مناسب بعد فترة طويلة من الغياب، وإذا رجعت عندي تحفظات كتير، زمان مختلف عن دلوقتي».

وعن سبب ابتعادها عن الفن، صرحت شهيرة، ابتعادي عن الفن كان مفاجأة لجوزي ولنفسي، مكنش ليا مزاج، أنا بحب مهنتي وبعتز بيها لأن دي دراستي وأنا ماليش مهنة غيرها، وأصبحت مزاجية ومش أي وقت أقدر أرجع ولا أحب أعمل مقابلات تلفزيونية، لأن هيبقى في عندي تحفظات على حاجات كتير وزمان غير دلوقتي.

وأضافت شهيرة ، أنها شعرت بالتقصير في وجباتها الدينية فقررت التقرب من الله وترك الفن، قائلة: كنت دايمًا متهيألي أن الفن واخدني من التقرب من ربنا وحسيت إني مش عاملة الواجب اللي يرضي ربنا، وأنا مش ندمانة على ابتعادي عن الفن وحسيت إن ده اللي ربنا اختاره ليا.

وخلال اللقاء، تحدثت الفنانة شهيرة عن علاقتها بالفنان محمود ياسين، خاصةً أنها تشعر أن الحياة تغير شكلها ولونها بعد رحيله، وقالت عن وفاته: «نظرتي للحياة تغيرت، وصاحبت الوحدة، ورغم إن الولاد عايشين قريبين مني.. لكن أنا بالليل بنام لوحدي».

ويذكر أن من أصعب الأزمات التي واجهت الفنانة شهيرة هي وفاة زوجها الفنان محمود ياسين حيث دخلت الفنانة شهيرة في حالة اكتئاب شديدة، ورفضت الظهور في أي لقاء تلفزيوني أو إعلامي خاصة أن الثنائي جمع بينها قصة حب قوية.

وتعرضت الفنانة شهيرة لانتقاد من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهرت بصحبة سهير رمزي في أحد التجمعات دون ارتداء الحجاب، وخرجت لتبرر الأمر، مؤكدة أن الحجاب لا يقتصر فقط على غطاء الرأس، حيث إنه جزء يكتمل بباقي جسد المرأة وسلوكياتها واحتشامها.

وكانت تليها أزمة صحية لها حيث تعرضت لكسر في اليد وكشفت الفنانة المعتزلة شهيرة، عن تعرضها لإصابة في يدها، إثر سقوطها على الأرض، وطالبت من جمهورها وقتها الدعاء لها بالشفاء العاجل .

وبدأت شهيرة مسيرتها الفنية في عام 1970 عندما قدمت دور في مسلسل بعنوان «سيداتي آنساتي» ولمعت في العديد من الأعمال المسرحية وأبرزها مسرحية «بداية ونهاية».

أشهر الأعمال التي قدمتها شهيرة فيلم «الجلسة سرية» أمام  محمود ياسين، كما تألقت في فيلم «وصمة عار» عام 1986 وشاركت في العديد من الأدوار بالدراما وأهمها مسلسل «سنبل بعد المليون» عام 1987 وكان آخر أدوارها الفنية جاء عام وهو فيلم «الحب بين قوسين».

اقرأ أيضا| شهيرة تكشف سر ابتعادها عن الوسط الفني