التفاصيل الكاملة لبراءة زوج نانسي عجرم في قضية مقتل الشاب السوري

نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم
نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم

أصدرت المحكمة اليوم قرارها النهائي بحق زوج نانسي عجرم، فادي الهاشم، بعد اتهامه في مقتل الشاب السوري محمد الموسى في منزله، بعد 3 سنوات من وقوع الحادث في لبنان.

 

وجاء قرار المحكمة «بمنع المحاكمة على فادي الهاشم، نظرًا لوجود سبب التبرير المنصوص عنها في المادة 184 من قانون العقوبات المعطوفة على المادة 563 من نفس القانون».

 

وأضاف القرار: «حفظ الرسوم والنفقات كافة وإيداع الملف مرجعه الصالح بواسطة جانب النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان».

 

يذكر أن أزمة فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعرض الثنائي لهجوم حاد من الجمهور.

 

بدأ الأمر يوم 5 يناير من عام 2020، عندما تعرض منزل نانسي عجرم لمحاولة سرقة من شاب مُسلح، وحينها حاول زوجها فادي الدفاع عن المنزل، وتبادل إطلاق النار مع السارق حتى أوقعه قتيلًا، والذي اتضح بعد ذلك أنه يدعى محمد الموسى من سوريا.

 

وشن أهل القتيل هجوما حادا على فادي الهاشم ونانسي عجرم، وأكدوا أنه لم يكن لصًا بل كان يعمل في مزرعة نانسي ودخل منزلها لأن له مبلغ من المال يريد استعادته، وطالبت أسرة محمد بـ تشريح الجثة والتحقيق مع فادي الهاشم.

 

وبالفعل استدعت المحكمة فادي الهاشم للتحقيق بحضور زوجته نانسي عجرم كـ شاهدة على الواقعة، وأكد محامي فادي في تصريحات تلفزيونية أن التحقيق كان بـ رغبة موكله، لأنه من طلب التوسع في التحقيقات لـ إيضاح الحقيقة للجميع والوصول للعدل.

إقرأ أيضا|نانسي عجرم تغني لزوجها في حفل «عيد الحب» بـ «بيروت»