سموحة: سنقدم شكوى ضد إبراهيم نور الدين

إبراهيم نور الدين في مباراة سموحة والزمالك
إبراهيم نور الدين في مباراة سموحة والزمالك

أكد محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أن النادي سيقدم شكوى ضد إبراهيم نور الدين حكم مواجهة الزمالك، في الدوري الممتاز.

وخسر سموحة أمام الزمالك بنتيجة 3/1  في المباراة التي أقيمت اليوم الإثنين.

وأوضح رئيس نادي سموحة، إلى أن الهزيمة أمام الزمالك، جاءت نتيجة فقدان الثقة للاعبي الفريق في الشوط الأول بالإضافة إلى قرارات التحكيم.

وتابع فرج عامر: "من وجهة نظري لدينا ركلة جزاء صحيحة ولكن وجهة نظر إبراهيم نور الدين حكم المباراة، كانت مختلفة كذلك ركلة جزاء الزمالك غير صحيحة بالمرة، ولكن قرر احتسابها".

وأضاف رئيس نادي سموحة: "لاعبو سموحة فقدوا الثقة بسبب التحكيم، وكان هناك خوف من التداخل مع لاعبي الزمالك داخل منطقة الجزاء، بالإضافة إلى وجود هناك بعض التراجع".

وأشار فرج عامر، إلى أن نادي سموحة سوف يقدم شكوى ضد إبراهيم نور الدين حكم المباراة، في حدود اللوائح والقوانين.

وقال: "ليس لدي خبرة في انتقاد التحكيم وهذا الأمر متروك لخبراء التحكيم، ولكن سوف ألجا إلى لجنة الحكام، وسوف أتفق مع رأيهم".

واختتم فرج عامر: "نهدف للتطوير داخل صفوف الفريق، وسوف نعمل على تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بالتنسيق مع أحمد سامي المدير الفني".

وحقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على سموحة بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم  باستاد برج العرب في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ورفع الأبيض رصيده إلى 32 نقطة يحتل بهم المركز الرابع، في حين توقف رصيد الفريق السكندري عند 20 نقطة يحتل بهم المركز الثاني عشر.