«صحة البحيرة» تطلق قوافل الرعاية الأولية بالمرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية

صحة البحيرة تعلن إطلاق قوافل الرعاية الأولية
صحة البحيرة تعلن إطلاق قوافل الرعاية الأولية

أكد الدكتور  هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، على مديري الإدارات الصحية بسرعة تغطية جميع أماكن تقديم الخدمة بالأطباء البشريين، وأعطى سيادته مهلة ٧٢ ساعة للوصول بنسبة التوزيع إلى ١٠٠% من جميع وحدات مراكز الرعاية الأولية بالمحافظة.

اقرأ أيضا | منظومة طلبات التراخيص الجديدة بالبحيرة تستقبل 1136 طلب حتى الآن

كما أعلن وكيل الوزارة عن بدء تشغيل خطة عمل قوافل الرعاية الأولية على مستوى جميع وحدات المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية لتكون الأربعاء من كل أسبوع وفق الخطة المعلنة، وذلك في إطار مبادرة السيد رئيس الجمهورية لدعم وتطوير خدمات الرعاية الأولية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى ترأسه بحضور الدكتورة حموده الجزار وكيل المديرية وبحضور الدكتور ياسر السيسي مدير ادارة الرعاية الأساسية بالمديرية، وبحضور السادة مديري الإدارات الصحية ومسئولي الرعاية الأولية بالإدارات، والسادة مديري الإدارات الفنية المعنية بالمديرية.

حيث تم عرض لأهم مؤشرات الأداء الخاصة ببعض البرامج الصحية والمبادرات الرئاسية من السادة مديري الإدارات الفنية ومنسق المبادرات الرئاسية.

وخلال الاجتماع وجه وكيل الوزارة بتكثيف المرور خلال الفترة المسائية، كما قام بتوجيه الشكر للإدارات المتميزة، وطالب جميع الإدارات بالمتابعة المستمرة والتقييم المتواصل لفرق العمل.

كما قام أيضًا الدكتور حموده الجزار بتوجيه الشكر للفرق المتميزة، وأكد على استمرار العمل بأقصى طاقة ممكنة والاستفادة من كافة الإمكانيات المتاحة من أجل تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

كذلك أكد وكيل المديرية على التشديد على تكثيف المرور الإشرافى وسرعة العرض، وتذليل كافة المعوقات وتقديم كافة الدعم للفرق الطبية.