لبشرة متوهجة.. 5 طرق مختلفة لاستخدام هايلايتر المكياج

ارشيفية
ارشيفية

أصبح الهايلايتر أحد أهم منتجات المكياج، وذلك بفضل تأثيره المبهر والمضيء على البشرة الذي يترك لمعانًا رقيقًا، فهو لا يمنحك مظهرًا متوهجًا من الداخل فحسب، بل يبرز أيضًا بنية عظامك ويرفعها ويجعل بشرتك تبدو أصغر سنًا.


وبحسب ما ذكره موقع "newsbytesapp"، هناك 5 طرق مختلفة لاستخدام قلم تمييز المكياج.

 

اخلطي الهايلايتر مع كريم الأساس

 

إذا كنت تريدين أن تتوهجي وتصبحي ذات لون بشرة رائعة، يمكنك ببساطة استخدام كريم الأساس وهايلايتر المفضل لديك بدلاً من الإنفاق على كريمات باهظة الثمن، واخلطي بضع قطرات من الهايلايتر السائل مع كريم الأساس وضعيه على وجهك للحصول على هذا اللمعان الخفيف، وتذكري أن كمية كريم الأساس يجب أن تكون أكثر من الهايلايتر.

 

 

 

ضعيه على شفتيك

 

ظل شفاه مميز مع بعض الهايلايتر يبدو مذهلاً، وستجعل شفتيك تبدو أكثر امتلاءً وجاذبيةً أيضًا، لذلك ضعي القليل من الهايلايتر  على منتصف شفتك السفلية. بعد ذلك ، ضعي ملمع شفاه شفاف للحصول على مظهر جميل.

 

 

استخدميه على عظم الحاجب

 

عظم الحاجب هو المنطقة التي تلتقط الضوء من وجهك، سيساعد استخدام ظل هايلايتر قوي تحت الحواجب في إبراز بنية وجهك بشكل عام، كما أنه سيجعل عينيك تبدو أكبر وأكثر انفتاحًا ويعطي حاجبيك مظهرًا مرتفعًا، ضعي بعض الهايلايتر تحت قوس الحاجبين وامزجي جيدًا للحصول على مظهر سلس ومحدّد.

 

 

 

استخدميه في منتصف جفنك

 

يمكنك وضع بعضًا من الهايلايتر على منتصف جفونك لإبهارها، على الرغم من أنه ليس مناسبًا للعيون الدخانية، يمكن تجربة هذا الاختراق في المكياج إذا كنت تبحثين عن مظهر طبيعي رائع، واستخدمي ظل جفون ساطع على جفونك وضعي بعضًا من الهايلايتر الذهبي في المنتصف .

 

 

 

استخدميه كلمعان للجسم

 

بصرف النظر عن وجهك، يمكن أيضًا استخدام الهايلايتر الخاص بك كلمعان للجسم، ويمكنك وضع القليل على عظام الترقوة ووسط كتفيك باستخدام فرشاة ناعمة للحصول على هذا اللمعان المذهل، ويمكن أيضًا تطبيقه على عظم الساق لخلق الوهم بأرجل أطول.