محافظ أسوان يوجه بالمتابعة الميدانية للأعمال الجارية بمشروع «حي اللوتس»

المشروعات السكنية بأسوان
المشروعات السكنية بأسوان

كلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، نائبته الدكتورة غادة أبو زيد بالمتابعة الميدانية لنسب التنفيذ على الأرض، وخاصة أعمال اللاند سكيب والمشروعات الخدمية بحى اللوتس، ومن بينها المسجد والمينى مول، بجانب استكمال أعمال التشطيبات بالعمارات السكنية بالتجمعين الأول والثاني. 

اقرأ أيضا | الزراعة: إحالة موظفين إلى التحقيق بأسوان لتقاعسهم عن منع التعديات

جاء ذلك فى إطار متابعته المتواصلة للمشروعات السكنية والخدمية والبنية التحتية بحي اللوتس "الإسكان المميز" بالعقاد للوقوف على معدلات الإنجاز فيه، وخاصة أنه كان من المشروعات المتعثرة التى شهدت النور بعد 14 عامًا.

وأوضحت غادة أبو زيد، نائب محافظ أسوان أننا نسابق الزمن لتشطيب العمارات السكنية لتكون جاهزة لتسليمها للحاجزين أو لتنفيذ مشروعات الحلول النهائية للبنية التحتية من مياه شرب وصرف صحى وكهرباء وغاز طبيعى وطرق وإتصالات، بالإضافة إلى المبانى الخدمية. 

ولفتت إلى أن هناك توجيهات مشددة من محافظ أسوان لتلافى الملاحظات داخل وخارج الوحدات السكنية بواسطة الشركات المنفذة فى أسرع وقت، بجانب مراجعة الاستعدادات لطرح المشروعات الأخرى كالمدرسة الأهلية ومحطة الوقود ومبنى المول التجارى لخدمة التجمع السكني، بالإضافة إلى الدفع فى تسريع وتيرة تنفيذ مكتب البريد. 

وكشفت "أبو زيد" عن أنه حتى الآن تم تسليم أكثر من 1700 وحدة سكنية، فيما تم تسكين أكثر من 1000 وحدة سكنية فعلياً ، وجارى إستكمال الإجراءات اللازمة لتسليم باقى الوحدات تدريجياً، تواكباً مع إنهاء الأعمال المتبقية سواء فى الإنشاءات أو التشطيبات أو المرافق العامة أو اللاندسكيب أو الحدائق .