تعرف على أسعار المزارات الأثرية بالقاهرة للطلاب

صورة موضوعية
صورة موضوعية

ننشر لأبنائنا الطلاب أفضل المزارات الأثرية وأسعارها في القاهرة والذي يجب ألا يفوتهم زيارتها لمعرفة المزيد من التاريخ المصري العظيم والحضارة الفريدة في أي وقت من العام.

المتحف القومي للحضارة المصرية

يعد المتحف القومي للحضارة المصرية واحد من اجدد للمتاحف المصرية و الذي يضم قاعة المومياوات الملكية كما به قاعة لشرح عملية النسيج و سعر التذكرة للطالب المصري ٣٠ جنيه.

المتحف المصري بالتحرير

يعد المتحف واحدا من أهم معالم القاهرة السياحية بل ومصر عمومًا؛ فهو من أكبر متاحفها مساحة ومُقتنيات، إذ يضم المتحف العريق نحو 150 ألف قطعة تتناول تاريخ مصر الفرعوني والروماني واليوناني مُقسّمة على طابقين.

أسعار تذاكر الدخول : 10 جنيهات للطالب المصري.

متحف المركبات الملكية في بولاق

يعد متحف المركبات الملكية من أجمل المزارات الأثرية في وسط القاهرة في حي بولاق أبو العلا لأنه يضم مجموعة فريدة من المركبات والعربات الملكية التي تحكي تاريخ مصر الفريد والعظيم

أسعار تذاكر الدخول 10 جنيهات للطالب المصري.

المتحف القبطي

يقع المتحف القبطي بجانب حصن بابليون الروماني الشهير، وهو أكبر متحف للآثار القبطية المصرية في العالم، وفيه ستشاهد أهم المقتنيات التي يعود تاريخها إلى الحقبة القبطية من التاريخ المصري والتي يبلغ عددها حوالي 16,000 قطعة أثرية من مناطق مصر المختلفة.

أسعار تذاكر الدخول إلى المتحف : 10 جنيهات

متحف الفن الإسلامي

يقع متحف الفن الإسلامي في منطقة باب الخلق وهو أحد أهم معالم السياحة في القاهرة ومن أكبر المتاحف الإسلامية في العالم التي تُحاكي حقبة الحكم الإسلامي لمصر.

أسعار تذاكر الدخول إلى المتحف: 10 جنيهات