عاجل

أفلام لا تفوت مشاهدتها فى عيد الحب

عيد الحب
عيد الحب

أنجي ماجد

كان عام 2022 عاما رائعا للسينما بعدما شهد إصدار الكثير من الأفلام المتميزة التي لا تُنسى، وسيُذكر الكثير منها لسنوات، بالنسبة للعديد من جمهور السينما كانت الأعمال المفضلة لديهم بلا شك هي الرومانسية، وأشهرها Bros و Ticket to Paradise و I Want You Back وBones  و All، حيث بذلت شركات الإنتاج قصارى جهدها في تقديم قصص حالمة، منحت الجمهور المشاعر الجميلة التي يبحثون عنها في حياتهم الخاصة، ويبدو أن استوديوهات السينما عازمة على الإستمرار في ذلك العمل المميز خلال عام 2023.


ومع إقتراب عيد الحب على الأبواب، لن يكتمل أجمل وقت في السنة بدون قائمة جديدة من الأفلام الرومانسية الكوميدية، وكذلك قصص الحب المثيرة للدموع، وهناك بالفعل مجموعة سينمائية مميزة للباحثين عن الرومانسية في موسم الحب، وفي السطور التالية نقدم أقوى الأفلام الرومانسية التي ينتظرها العاشقون في عام 2023.


‏«What About Love»


يأتي “What About Love” كفيلم “الفالانتين” الرسمي لعام 2023، حيث يصدر بدور العرض الأمريكية في يوم عيد الحب الرابع عشر من فبراير، ويروي الفيلم الموجع للقلب قصة “كريستيان” و”تانر” اللذان يسافران إلى أوروبا لتصوير فيلم عن الحب وسلوكيات العشاق وعلاقاتهما مع بعضهما البعض، لكن بعد فترة من التصوير يكتشف الثنائي أنهما يصوران قصة حبهما العميقة، وهي القصة التي تولد شرارة الحب من جديد بين والدي “تانر”.


لا عليك سوى تجهيز “المناديل”عند مشاهدة الفيلم، فمخرج العمل كلاوس مينزل يقدم لنا قصة مليئة بالمشاعر الجياشة، المثير كذلك أن الفيلم تم تصويره في عام 2012، وبعد أكثر من عقد من الزمان سيخرج إلى النور أخيرا في 14 فبراير الجاري.


‏«Your Place or Mine»


يتعاون اثنان من نجوم الكوميديا الرومانسية في قصة جديدة تماما، حول رجل وإمرأة تجمع بينما صداقة مقربة تتحول مع الوقت إلى قصة حب، وهي القصة التي تكشف أن ما تريده ليس دائمًا ما تحتاجه.
الفيلم بطولة النجمة الشقراء ريز ويزرسبون، ويشاركها البطولة النجم أشتون كوتشر، ويروي الفيلم قصة “بيتر” الذي يقرر الاعتناء بإبن أفضل صديقة له، لتعمل هي على تحقيق حلم حياتها، بعدما يقرران تبادل المنازل لمدة أسبوع واحد فقط، وهو الأسبوع الذي يغير من حياتهما سويا.
لا تفوت مشاهدة الفيلم الذي يبدأ عرضه غدا الجمعة على منصة Netflix”” بالتزامن مع احتفالات عيد الحب.


‏«Love Again»


هذا فيلم يسعى لإثبات أن الحب يمكن أن يولد مرة أخرى من أماكن غير متوقعة، كل ما يتطلبه الأمر هو القليل من الصدفة، في فيلم “Love Again” - من بطولة نجمة بوليوود بريانكا شوبرا - لا تزال الفتاة “ميرا راي” تعاني بعد وفاة خطيبها، لكنها تجد العزاء في إرسال رسائل نصية رومانسية إلى رقم هاتفه القديم، ما لا تدركه هو أنه تم إعادة تخصيص رقمه للصحفي “روب بيرنز”، ورغم أنه كان بإمكانه إخبارها بأنها ترسل رسائل إلى رقم أصبح ملكا لشخص آخر، لكنه وجد نفسه مفتونا بصدقها العاطفي.
في أحد الأيام، يتم تكليف “روب” بكتابة ملف بروفايل عن “الميجا ستار”، سيلين ديون، لينتهي الأمر بمساعدة ديون له في لقاء “ميرا” شخصيا، لكن هل “ميرا” مستعدة للمضي قدما في حياتها؟..  لا تفوت فرصة مشاهدة فيلم” Love Again” الذي سيعرض بدور السينما إبتداءً من منتصف مايو المقبل.


‏«The Little Mermaid»


هي حكاية قديمة من قدم الزمن، لكنها رغم ذلك تظل من القصص صاحبة الشعبية الكبيرة بين الجمهور، وأخيرا تشهد 2023 عرض النسخة السينمائية اللايف لقصة “Little Mermaid” التي طال انتظارها كثيرا.


هي قصة حورية البحر “آرييل” التي لا تعرف سوى الحياة تحت سطح البحر، بصفتها أميرة مملكة البحر للملك ترايدنت، لكنها تحلم برؤية العالم الذي لم يفكر شعبها في اختراقه مطلقا، وستحصل أخيرا على فرصتها عندما تصادف أميرا شابا وسيما خلال رحلة بحرية، مما يجعل فضول “آرييل” أكثر قوة من أي وقت مضى، ستفعل أي شيء لترى العالم السطحي.


لسوء الحظ، تمنح رغباتها الفرصة لـ”أورسولا” التي كانت تبحث عنها لأخذ كل شيء من والدها الملك “ترايدنت”، هذه هي الحكاية التي يعرفها الجميع، لكن لم يسبق تقديمها من قبل بمثل ذلك الإنتاج الضخم، لا تفوت هذه المغامرة الرومانسية الموسيقية المرتقبة للغاية، عندما تسبح حورية البحر الصغيرة في طريقها إلى دور السينما هذا الصيف في 26 مايو.


‏«Shotgun Wedding»


تعود أيقونة البوب جينيفر لوبيز إلى منطقتها السينمائية الشهيرة بها وهي الكوميديا الرومانسية، وذلك في أحدث أفلامها “Shotgun Wedding” ، والمثير أنه يتضمن المزيد من مشاهد الأكشن لها ولبطل الفيلم، جوش دوهاميل، حيث يلعب الثنائي شخصيتي “دارسي” و”توم”، اللذان يستعدان للزواج في مكان فخم، لكن الأمور لا تسير كما كان مخططا لها، حيث يتم اختطاف أسر العروسين وأخذهم كرهائن، ولا يجد “توم” و”دارسي” حلا سوى إنقاذهم.
وقد عرض الفيلم مطلع العام على منصة “Amazon Prime” في السابع والعشرين من يناير الماضي.

أقرأ أيضأ : في عيد الحب.. زيجات فنية انتصر فيها الحب واستمرت لسنين