النجوم «ضيوف شرف» لدعم المواهب.. تفاصيل مسلسل «تياترو» قبل عرضه الليلة

لقطات من مسلسل تياترو
لقطات من مسلسل تياترو

تنطلق اليوم على قناة سي بي سي، أولى حلقات التجربة الدرامية الجديدة "تياترو" والتي يقدمها المخرج رؤوف عبد العزيز بباقة من ألمع المواهب الشابة بمشاركة العديد من نجوم الدراما، في تمام الساعة ثامنة مساء.

 

ويشارك في المسلسل العديد من نجوم الدراما في مصر والوطن العربي مثل عبد العزيز مخيون وغيره من نجوم كبار، فيما تأتي مشاركاتهم في المسلسل كضيوف شرف، فيما يقوم الموهبة الشابة بادوار البطولة للتملف، ذلك الشئ الذي كان سبب في تهافت الجمهور على مشاهدة أولى حلقاته.

اقرأ أيضا - ألفت عمر: أتنازل عن جزء من حريتي للزواج في حالة واحدة| حوار

وقبل عرض أولى حلقات "تياترو" ترصد لكم "بوابة أخبار اليوم" تفاصيل المسلسل ومواعيد عرضه واسماء المواهب وايضا للنحوم الذين ابو ادوار البطولة به.

- تياترو

ينفرد "تياترو" بأنه أول تجربة درامية غنائية شبه مسرحية تقدم في مصر والوطن العربي، حيث يشارك في بطولته أجيال عديدة، بداية من نجيب الريحاني، إلى أحدث موهبة.

المسلسل عبارة عن لوحة فنية درامية جديدة، حيث تم الجمع فيها بين الدراما والمسرح والغناء معا، حيث يتخلله العديد من العروض المسرحية، ويراهن من خلاله المخرج رؤوف عبدالعزيز على المواهب الشابة.

وكان الكاتب يسري الفخراني المسئول عن المحتوى الدرامي في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أعلن المسلسل عبر حسابه على فيسبوك تفاصيل المشروع قائلا: مشروع درامي كبير ومهم قريبًا إن شاء الله.. 22 وجها جديدا 22 موهبة في عمل درامي مختلف مع 15 نجما ونجمة في مسلسل تياترو في 30 حلقة.. نجوم المستقبل في تياترو.. مصر منورة بالمواهب.

 واشرفت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي على تلك التجربة الفريدة والأولى من نوعها في مصر حيث تم التنسيق مع المخرج رؤوف عبد العزيز لإختيار عدد كبير من المواهب الشابة من طلبه وخريجي معاهد الفنون المسرحية.

- أبطال تياترو

واستقر المخرج رؤوف عبد العزيز، على 22 من الممثلين والممثلات الشباب، ليسند إليهم الأدوار الرئيسية وأدوار البطولة لمسلسل "تياترو"، لتحقيق الهدف المنشود له ولشركة المتحدة في اكتشاف مواهب جديدة يتم تقديمها للجمهور خلال الفترة القادمة بأعمال جديدة ومختلفة وتناسب جيلهم.

يشارك أيضا في بطولة العمل كـ"ضيوف شرف"، كلا من النجوم الكبار: "عبدالعزيز مخيون، حجاج عبدالعظيم، سليمان عيد، شريف حلمي، محمد لطفي، عابد عناني، تامر فرج، سعد الصغير والفنان محمد الصاوي، محسن صبري، فكري صادق،  بدريه طلبه، والنجمه روجينا والنجم احمد زاهر والنجوم حمدي الميرغني، محمد ثروت، محمود الليثي إسلام إبراهيم، سماء إبراهيم، علاء مرسي، صلاح عبدالله.

وتأتي مشاركة كل هؤلاء النجوم الكبار كضيوف شرف، دعما منهم للمواهب الجديدة القائمة بأدوار البطولة في "تياترو".

- مواعيد تياترو

تبنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المشروع بشكل كبير في ظل توجهاتها الجادة والفعلية لرعاية الموهوبين في كل المجالات الفنية ومن المقرر عرض المسلسل الجديد عبر قناة السي بي سي.

ينطلق عرض مسلسل تياترو حصريا على قناة cbc، بدءا من يوم السبت الموافق 11 فبراير 2023، حيث يعرض العمل من السبت للأربعاء على قناة cbc في تمام الساعة 8:00 مساء والإعادة الساعة 3 صباحاً والساعة 12 ظهراً، كما تعرض الحكاية على قناة cbc الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 10 صباحاً والساعة 5 مساء.