إنجي المقدم: نفسي أقدم شخصية «شجرة الدر»

إنجي المقدم
إنجي المقدم

أكدت الفنانة إنجي المقدم، أنها قدمت قضية ختان الإناث في أحد الأعمال الفنية وكانت متحمسة لمناقشة هذه القضية.

وقالت إنجي المقدم: "عملت فيلم عن ختان الإناث ودي قضية مهمة جدا ولها تداعيات وتؤثر على الست ونفسيتها وتؤثر على البيت كله وتحمست لمناقشة هذه".

اقرأ أيضا - ألفت عمر: أتنازل عن جزء من حريتي للزواج في حالة واحدة| حوار

وأضافت، خلال حوار ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة "القاهرة والناس"، أن قضية ختان الإناث مهمة وتؤدي إلى تشوهات جسدية ونفسية للسيدات اللي بتتعرض للختان، مؤكدة أن المرأة التي تتعرض للختان تعيش عمرها كله في عذاب وتحمست للقضية.

وعبرت إنجي المقدم، عن أمنيتها تقديم شخصية شجرة الدر، متابعة: "كنت بحلم أقدم شخصية شجرة الدر عشان قوية والتاريخ ذكرها ولكنها لم تأخذ حقها بشكل كبير في السينما والتلفزيون وكنت فترة زمنية مهمة في تاريخ مصر".

يذكر أن آخر أعمال إنجي المقدم فيلم "11.11"، من إخراج كريم أبو زيد، ﺗﺄﻟﻴﻒ ياسر عبدالباسط، بطولة النجوم: إياد نصار، غادة عادل، عمر الشناوي، ونور إيهاب وغيرهم.

بينما آخر أعمالها التلفزيونية مسلسل "راجعين ياهوى"، من إخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبدالمالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، بطولة نور اللبنانية، وفاء عامر، وأنوشكا، وأحمد بدير، وهدى المفتي، وإسلام إبراهيم، وإسلام جمال، وطارق عبدالعزيز، وسلمى أبو ضيف، نور النبوي، وتميم عبده، وصفاء الطوخي، وغيرهم.