تعرف على الهدية المناسبة لكل برج في عيد الحب ٢٠٢٣

هدية عيد الحب
هدية عيد الحب

أيام تفصلنا عن عيد الحب، ويستغل الكثير ذلك اليوم للتعبير عن الحب، وفي هذا السياق نقدم لكم أبرز الهدايا التي يفضلها كل برج في عيد الحب ٢٠٢٣ من شريكة، وذلك بحسب خبيرة الأبراج ندى عادل. 

 

برج الحمل 

يفضلن الهدايا المصنعة خصيصا لهم، فمن الممكن ان تقوم برسم صورة لهم، او حفر أسمهم على قلم، أو سلسلة. 

 

في عيد الحب 2023.. سر ارتباط «الفلانتين» باللون الأحمر؟

برج الثور 

يعشق برج الثور الهدايا العملية بشكل عام، وهم يعشقن الذهب والماركات، والشوكولاتة الفاخرة والحلويات الفاخرة. 

برج الجوزاء 

أنسب الهدايا لمواليد برج الجوزاء هي الاشياء المرتبطة بالتكنولوجيا مثل الهاتف المحمول، وقد يفضلن الطعام ايضا.

برج السرطان 

يعرف عن مواليد برج السرطان حبهم للمنزل، فيمكن شراء اشياء تساعدهم في المنزل. 

برج الاسد 

يعشق مواليد برج الاسد البرندات والاشياء النادرة والقيمة والاجهزة الإلكترونية، فالهدايا المناسبة لهم الهدايا ذات الماركات العالمية، مثل الأحذية والشنط والنظارات الشمسية والأكسسوارات، والهواتف المحمول. 

برج العذراء 

يعشق مواليد برج العذراء الحيوانات لذلك من الهدايا المناسبة لمواليد برج العذراء في عيد الحب هي شراء قطة أو كلب صغير، بجانب الأشياء المصنوعة بجودة عالية أو جهاز رياضي أو كتاب عن الصحة النفسية، كما أن علبة من الأعشاب الطبيعية تعد هدية مناسبة لهم. 

برج الميزان 

معروف عن برج الميزان حب الأناقة والجمال وتكون الهدية المناسبة لذوقهم هي الملابس على الموضة أو العطور أو مستحضرات التجميل. 

برج العقرب 

معروف عنهم الغموض وعشق اللون الأحمر والأسود، وتعد الهدايا المناسبة لهم منتجات الجلد سواء «جاكت، جونلات، محفظة، شنط»، كما يفضلون التحف النادرة والنظارات السوداء. 

برج القوس 

يعشقون السفر؛ لذلك الهدايا المناسبة لمواليد برج القوس تذكرة السفر أو كتاب عن السياحة أو عزومة في مطعم يقدم وجبات مختلفة. 

برج الجدي 

يعرف عن مواليد برج الجدي الانضباط، وعليه تكون الساعة من بين الهدايا القيمة لهم، بجانب الملابس ذات ماركات عالمية. 

برج الدلو 

معروف عن مواليد برج الدلو الذوق الغريب والاختلاف عن الآخرين؛ لذلك يجب سؤالهم عن ما يفضلونه، ومن الممكن تقديم هدايا مصنوعة يدوية كشئ خاص لهم. 

برج الحوت 

تعد منتجات البحر والاسترخاء هي أفضل الهدايا لمواليد برج الحوت، كالملابس ومنظفات البشرة المصنوعة من البحر والنضارة الشمسية أو جهاز للاسترخاء، بجانب اكسسوارات من معدن الفيروز.