أبرز أخبار «التوك شو»| يونس يفتح النارعلى كولر.. تعليق الأهلي على قرار «الفيفا» حول غرامة كهربا

أبرز أخبار «التوك شو»
أبرز أخبار «التوك شو»

تناولت العديد من برامج «التوك شوك»، مساء أمس الأربعاء 8 فبراير، العديد من الأحداث الهامة، حيث ترصد «بوابة أخبار اليوم»، أهم فقرات البرامج التليفزيونية الحوارية، والتي صدر خلالها العديد من التصريحات الهامة والكاشفة لأمور جديدة .

أول تعليق من الأهلي على قرارات «الفيفا» حول غرامة كهربا

قال خالد مرتجي، أمين الصندوق بمجلس إدارة النادي الأهلي، إن الفريق قدم مباراة كبيرة أمام ريال مدريد رغم الخسارة بنتيجة 4-1، في نصف نهائي مونديال الأندية.

 بعد هزيمة الأهلي أمام ريال مدريد..  مصطفى يونس يفتح النارعلى كولر

انتقد مصطفى يونس، لاعب الأهلي السابق، طريقة لعب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، أمام ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

عيسى: الأهلي حارس وحامي سمعة كرة القدم والرياضة المصرية وقدم عرض ورائع

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن النتيجة بفوز ريال مدريد بـ4 أهداف مقابل هدف على الأهلي أكبر مما كان يستحقها الأهلي، حيث إنه قدم أداء رائع خلال الـ90 دقيقة، والأهلي لعب المباراة بتماسك شديد.

«التموين»: مخابزنا تنتج 100 مليار رغيف سنويًا والدعم يصل لـ 92 مليارًا

أكد الدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، أن المخابز التموينية تنتج 100 مليار رغيف يتم انتاجهم سنويًا، ويكلف الدولة 90 قرشًا ويتم بيعه للمواطن بـ5 قروش، ويصل دعمه لـ92 مليار سنويًا.

موجي يكشف كواليس ألبومه الجديد «أفروديت»

كشف مغني الراب موجي، أنه يستعد خلال الفترة الحالية لتصوير ألبومه الجديد بعنوان "أفروديت" ، حيث من المقرر الانتهاء من التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة تمهيداً للانتهاء منه وطرحه مارس 2023.

أحمد ناجي: الشناوي لا يتحمل مسؤولية أهداف ريال مدريد.. وهذا موقفي من الحضري

قال أحمد ناجي مدرب حراس مرمي منتخب مصر السابق، إن طريقة لعب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي أمام ريال مدريد كانت هجومية، وكانت سبب في خسارة الفريق بنتيجة 4-1 .

عضو مجلس الشعب السوري: حصار أمريكا علينا زاد من تداعيات الزلزال 

قالت منال الشيخ أمين عضو مجلس الشعب السوري، إنّ بلادها تعرضت في فجر يوم الإثنين، إلى زلزال مدمر هو الأعنف منذ 100 عام، بحسب ما رصدته الوكالات المتخصصة في الزلازل، وهو ما خلف عددا كبيرًا من الضحايا، بواقع 1262 ضحية إلى الآن في حصيلة ليست نهائية.

الوزراء: الدولة تولي اهتماما كبيرا بقطاع الصناعة

قالت الدكتورة جيهان صالح مستشار رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية، إن طرح شركات بالبورصة أو لمستثمر استراتيجي أمر يتوافق مع وثيقة سياسة ملكية الدولة.

رئيس «المصرية للكتاب»: المعرض جسر حضارة يمتد من مصر للعالم

قال الدكتور أحمد بهي الدين، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، إن معرض القاهرة الدولي للكتاب يعد جسر حضارة يمتد من مصر للعالم، كما أبدى الناشرين من مصر أو الدول الأخرى في المعرض رضاهم من حيث المبيعات والعناوين الجديدة، حيث وثقوا في مصر وجمهورها.  

إقرأ أيضا|الإسكان: انتهينا من 600 مشروع بتكلفة 6,7 مليار جنيه في 25 مركزاً