«كتمت نفسه ورميت جثته في الميه».. كواليس جريمة ضحيتها «مريض نفسي» 

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

سيطر الشيطان على عقله، ودفعه للانتقام من غريمه، الذي يعاني من مرض نفسي، ولا يدرك في كثير من الأحيان تصرفاته، وخطط للتخلص منه، بحجة وجود خلافات مالية بينهما. 

اقرأ أيضا|  طعن نجل عمه بسبب خلافات الميراث بالمرج 

استدراج القاتل الضحية، لمنطقة نائية بعد ما أقنعه بضرورة تصفية الحسابات، وانقض على رقبته، وقام بكتم أنفاسه، ولم يتركه إلا جثة هامدة، وحاول المجرم إخفاء جريمته، بإلقاء جثة المجني عليه، في مجرى مائي، حتى تمكنت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بإشراف اللواء محمد عبد الله مدير المباحث، من كشف غموض الواقعة وضبط المتهم. 

تفاصيل الواقعة بدأت عندما تلقى قسم شرطة الساحل، بلاغًا من أحد الأشخاص مقيم بمحافظة الجيزة، بغياب شقيقه الذي يعانى من مرض نفسى، مقيم بدائرة القسم عن المنزل.

كشفت التحريات التي أجراها فريق البحث، بإشراف اللواء محمد عاكف نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وبرئاسة العميد أيمن وحيد رئيس المباحث الجنائية لقطاع شمال القاهرة، أن الواقعة وراءها شُبهة جنائية، وقيام أحد الأشخاص مقيم بمحافظة القليوبية، بقتل المغيب. 

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت مأمورية أمنية، برئاسة المقدم أحمد أبو سنة رئيس مباحث الساحل، والرائد طارق مدحت والرائد محمد مصطفى معاوني المباحث، من إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف أمام بارتكاب واقعة قتل المجنى عليه، لوجود خلافات مالية بينهما. 

وأقر المتهم أمام العميد محمد أبوسريع مأمور قسم شرطة الساحل، بقيامه باستدراج المجنى عليه إلى إحدى المناطق بمحافظة القليوبية، وكتم أنفاسه بيديه حتى تأكد من وفاته، ثم قام بتوثيقه، وإلقائه بأحد المجارى المائية.