استعدادًا لأمم أفريقيا للشباب .. اتحاد الكرة في زيارة للإسماعيلية

موضوعية
موضوعية

قام وفد من اتحاد كرة القدم والشركة الراعية وإدارة التسويق بالكاف، بزيارة لمجموعة الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، للوقوف على الاستعدادات النهائية المتعلقة بالإقامة والإعاشة وملاعب التدريب، وإستاد هيئة قناة السويس الجديد، لاستضافة منتخبات المجموعة "ب" الكونغو وأوغندا وأفريقيا الوسطى وجنوب السودان، المشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا للشباب تحت 20 سنة.

وكان  محمد شيحة رئيس مجموعة الإسماعيلية، لبطولة كأس أمم أفريقيا للشباب تحت 20 سنة، استقبل حمادة الزاهر مدير التسويق بالاتحاد المصري لكرة القدم، وحسن القماح رئيس القطاع التجاري، وهيرفي داسوندو مدير التسويق وشارلوت أبوم مسؤول الميديا "CAF" واصطحبهم في جولة لأماكن الإقامة والإعاشة في الفنادق المطلة على بحيرة التمساح بالإسماعيلية، وملاعب التدريب، وإستاد هيئة قناة السويس الجديد الذي تبلغ سعته 21 ألف متفرج، ويعد الأحدث على مستوى الجمهورية، وصمم حسب أحدث طراز عالمي.

قال محمد شيحة رئيس مجموعة الإسماعيلية لبطولة كأس أمم أفريقيا للشباب تحت 20 سنة: إن وفد اتحاد كرة القدم المصري وكاف اطمئنوا على جاهزية أماكن الإقامة والإعاشة وملاعب التدريب وإستاد هيئة قناة السويس الجديد لاستضافة المجموعة "ب".

وأضاف أن هناك حالة استنفار بين رؤساء اللجان والأعضاء والمتطوعين ببطولة كأس أمم أفريقيا للشباب تحت 20 سنة مجموعة الإسماعيلية، للقيام بمهام عملهم على أكمل وجه.

وفى نفس السياق وصلت في ساعة مبكرة من صباح اليوم بعثة منتخب جنوب السودان للإسماعيلية استعدادا للمشاركة في بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة، حيث وقعت جنوب السودان في المجموعة الثانية التي تستضيفها الإسماعيلية وتضم فرق منتخبات الكونغو وأوغندا وإفريقيا الوسطي بالإضافة إلى جنوب السودان. 
وكان في استقبال بعثة منتخب جنوب السودان محمد شيحة رئيس المجموعة الثانية للإشراف على كافة التفاصيل من الإقامة و الاعاشة وتذليل أي صعوبات قد تواجههم، فيما أبدت بعثة جنوب السودان سعادتها الكبيرة بالتواجد في محافظة الإسماعيلية الساحرة وحسن الاستقبال. 

ومن المقرر أن يخوض منتخب جنوب السودان تجربة ودية أمام منتخب مصر بقيادة محمود جابر الجمعة 10 فبراير باستاد الكلية الحربية، في إطار استعدادات المنتخبين لانطلاق البطولة.

و تستضيف مصر بطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 20 سنة، خلال الفترة من 19 فبراير الجارى إلى 12 مارس المقبل، بمشاركة 12 منتخبًا أفريقيا، يتقدمهم منتخب مصر صاحب الضيافة، وتتأهل الفرق أصحاب المراكز الأربعة الأولى فى بطولة أمم أفريقيا للشباب مباشرة لبطولة كأس العالم للشباب 2023 التى تستضيفها اندونسيا .

اقرأ أيضًا| رئيس جامعة القناة يُوجه بسرعة الانتهاء من إنشاء مبنى العيادات الخارجية