بايرن ميونخ يضرب فولفسبورج بثلاثية في الشوط الأول من الدوري الألماني

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

انتهت صافرة أحداث الشوط الأول من مباراة فريقي فولفسبورج وبايرن ميونخ، على ملعب فوكسفاجن أرينا، ضمن مواجهات الجولة الـ 19 من بطولة الدوري الألماني (بوندسليجا).

ويتقدم بايرن ميونخ بثلاثة أهداف مقابل هدف، عن طريق كل من "كينجسيلي كومان (هدفين)، وتوماس مولر" في الدقائق 9'14'19، فيما أحرز هدف فولفسبورج بأقدام "جاكوب كامينسكي" بالدقيقة 44.

وشهدت تشكيلة البايرن الذي أعلن عنها جوليان ناجلسمان، تواجد توماس مولر كرأس حربة، معوضًا غياب الكاميروني تشوبو موتينج، الذي خلت القائمة بأكملها من اسمه.

كما يغيب أوباميكانو، ما دفع ناجلسمان للاستعانة ببينيامين بافارد في قلب الدفاع بدلا منه.

ويبدأ جواو كانسيلو، في مركز الظهير الأيمن، وعلى الجهة الأخرى ألفونسو ديفيز، فيما يجلس سيرجي جنابري على مقاعد البدلاء.

وجاءت تشكيلة البايرن على النحو التالي:

حراسة المرمى: يان سومير.

الدفاع: كانسيلو، بافارد، دي ليخت، ديفيز.

الوسط: كيميتش، جوريتسكا، موسيالا.

الهجوم: ساني، مولر، كومان.

فما شهدت تشكيلة فولفسبورج جلوس لاعب الوسط الدولي المصري "عمرو مرموش"، على دكة بدلاء، وجاءت التشكيلة الرسمية، كالتالي..

وبعد استئناف مسابقة الدوري، عقب فترة توقف تاريخية بسبب نهاية مباريات كأس العالم والعطلة الشتوية، فشل بايرن ميونخ، حامل اللقب في آخر 10 مواسم، بتحقيق أي انتصار خلال المباريات الثلاث التي خاضها بالدوري، منذ بداية هذا العام.

وتعادل بايرن ميونخ مع لايبزيج وكولن وآينتراخت فرانكفورت بنتيجة واحدة هي (1-1)، وهو الأمر الذي أعاد الأمل لفرق يونيون برلين ولايبزيج وبوروسيا دورتموند وفرايبورج، للمنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

ويتصدر حاليًا يونيون برلين بشكل مؤقت جدول الترتيب برصيد 39 نقطة، بفارق نقطتين أمام بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند، و3 نقاط أمام لايبزيج.

لذلك سيكون جوليان ناجلسمان، المدير الفني للبايرن، مطالبًا بتحقيق الفوز على شتوتجارت لضمان البقاء في الصدارة، خصوصًا أنها ليست المرة الأولى هذا الموسم التي يفشل فيها الفريق البافاري من تحقيق الفوز في مباريات متتالية.

وكان بايرن ميونخ أخفق من قبل في تحقيق أي انتصار خلال 4 مباريات متتالية منذ سبتمبر الماضي.

فبعد أن بدأ الموسم الحالي بقوة وحقق 3 انتصارات متتالية، تراجع أداء الفريق وحقق 3 تعادلات متتالية في الدوري أمام بوروسيا مونشنجلادباخ ويونيون برلين (1-1) وشتوتجارت (2-2)، قبل أن يخسر أمام أوجسبورج بهدف نظيف.

ورغم تراجع نتائج الفريق، إلا أن إدارة النادي أبدت دعمها الكامل لناجلسمان، حيث جدد هربرت هاينر، رئيس النادي ثقته في قدرة المدير الفني على تصحيح مسار الفريق.

في المقابل، يدخل فولفسبورج المباراة بحثًا عن العودة للانتصارات خصوصًا أنه خسر في الجولة الماضية أمام فيردر بريمن (2-1).

ويسعى فولفسبورج بكل قوته لتحقيق الفوز في هذه المباراة، خصوصًا أن حصد النقاط الثلاث من شأنه أن يجعل الفريق يدخل في دائرة المنافسة على التواجد في المربع الذهبي والمنافسة على أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

ويحتل فولفسبورج المركز السابع برصيد 29 نقطة بفارق 7 نقاط فقط عن آينتراخت فرانكفورت، صاحب المركز الرابع.

وسجل مرموش مع فولفسبورج هذا الموسم 3 أهداف خلال 17 مباراة ببطولة الدوري الألماني، وسجل هدفًا في كأس ألمانيا، ليحرز 4 أهداف من 20 مباراة هذا الموسم.