حملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالشرقية 

إستمرار حملات إزالة التعديات  على الاراضي الزراعيه بالشرقية 
إستمرار حملات إزالة التعديات على الاراضي الزراعيه بالشرقية 

أكد د.ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن بالتصدي بكل حزم لظاهرة البناء العشوائي أو التعدي على حرم الطريق وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك التعديات وتطبيق القانون على المخالفين. 

وقامت رئاسة حي أول الزقازيق بإيقاف أعمال بناء مخالف بدون ترخيص بأحد العقارات بشارع الشهيد طيار بمنطقة الحسينية بالاشتراك مع الإدارة الهندسية بالحي. 

اقرأ أيضا| وزيرة التخطيط: 8,7 مليار جنيه لتنفيذ 414 مشروعًا تنمويًا بمحافظة الشرقية

وقامت رئاسة مركز ومدينة أولاد صقر بالتنسيق مع الوحده المحلية بالصوفية  والقسم الهندسي بالوحدة وبمرافقه مركز الشرطة بحمله ازالة لمبنى بالطوب الدبش على مساحة 90 متر بناحية ابولبن التابعة للوحدة المحلية بالصوفية وتمت الإزالة كليا . 
 
وقامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بإيقاف حالتين بناء مخالف بالطوب الأحمر بمنطقة أرض علوان ببندر بلبيس على مساحة إجمالية 50 متر وتمت الإزالة الفورية.   

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بالتنسيق مع الوحدة المحلية بكفر العزازي بإزالة حالة تعدي على الأرض الزراعية علي مساحة ١٦م٢ بمنطقة (إبراهيم موسي) بكفر العزازي .


و قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع الوحدة المحلية بقصاصين الشرق بإزالة سور بالطوب الدبش الأبيض بناحية الصالحية الجديدة التابعة للوحدة المحلية بقصاصين الشرق علي مساحة 175 متر و وتم تطبيق القانون على المخالفين.