شاكيرا تهاجم بيكيه في أغنيتها الجديدة.. إليك التفاصيل

 شاكيرا وجيرارد بيكيه
شاكيرا وجيرارد بيكيه

لأسابيع كانت شاكيرا وجيرارد بيكيه وكلارا شيا، هم أبطال الأخبار في كل مكان بالعالم، فبعد أن هاجمت شاكيرا حبيبها السابق ووالد طفليها وصديقته الجديدة في أغنيتها التي قدمتها بالتعاون مع المغني الأرجنتيني بيزار راب، تحولت هذه الأغنية للتريند الأول عالمياً بعد أن هاجمت فيها بيكيه بشكل مباشر.

 

وبكلمات حادة لم ترهق أحد في فهم معانيها، ولهذا النجاح السابق تستعد المغنية الكولومبية لتقديم أغنية جديدة، لكنها اختارت موعداً خاصاً لإصدارها، ولا يوجد أفضل من يوم عيد ميلاد رفيقها السابق السادس والثلاثين لتكون هذه الأغنية هي الهدية المثالية التي تهديها له، والتي استطاعت بالفعل أن تختار كلماتها المناسبة والقوية التي تحمل كثيراً من النقد لبيكيه وحبيبته الجديد التي شبهتها شاكيرا من قبل بـ"السيارة الصغيرة".

 

على جانب آخر، ذكر موقع “Univision” أن شاكيرا، التي ستحتفل بيوم ميلادها في نفس يوم ميلاد شريكها السابق في 2 فبراير، خططت بالفعل لمزيد من الانتقام، وستُصدر شاكيرا أغنيتها الجديدة مع المغنية الكولومبية كارول جي، فقد عملتا بجد لهذه الأغنية، وقامتا بتسجيل مقطع الفيديو في يومين فقط، مع إستمرار الجلسات لأكثر من 15 ساعة في اليوم.


تم دعم المغنية الكولومبية الشهيرة من قبل كارول جي بعد إصدار Music Session Vol.53.””، وحضرت كارول جي مباراة في الدوري الأميركي للمحترفين بين “ممفيس جريزليس” و”لوس أنجلوس ليكرز”، مرتدية قميصاً مكتوب عليه عبارة كانت جزءاً من كلمات أغنية شاكيرا الجديدة، لذلك، تُشير الشائعات إلى أن أغنية شاكيرا الجديدة قد تحتوي أيضاً على إشارات إلى بيكيه بطريقة أكثر دقة وأقل مباشرة.


ووفقاً لـموقع “El Diario de Cataluyna”، ستكون الكلمات حول امرأة قوية أصيب بالحسرة على ما أصابها مما يعكس ما مرت به شاكيرا مع خيانة بيكيه مع صديقته الجديدة كلارا شيا.

أقرأ أيضأ : رد شاكيرا على بيكيه بعد إعلان ارتباطه بـ«كلارا شيا مارتي»