دي ماريا يثير غضب مدربه.. ويدفعه لمغادرة الملعب بكأس إيطاليا | فيديو

ماسيمليانو أليجري وأنخيل دي ماريا
ماسيمليانو أليجري وأنخيل دي ماريا

شهدت مباراة يوفنتوس ولاتسيو في ربع نهائي بطولة كأس إيطاليا، تسبب الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، نجم البيانكونيري، في نوبة غضب شديدة للمدير الفني ماسيمليانو أليجري، خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب أليانز ستاديوم.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، إن دي ماريا أشعل غضب مدربه أليجري، بعدما دفع به كلاعب بديل في ربع الساعة الأخير من المباراة.

ولفتت إلى أن دي ماريا أرسل كرة بشكل خاطئ لزميله مويس كين، كان من المفترض أن تشكل خطورة على مرمى لاتسيو، وتنهي الأمور تمامًا، لكن النجم الأرجنتيني تسرع في تمرير الكرة ليقطعها لاعبو لاتسيو، لينفجر مدربه غضبًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن أليجري بدأ يصرخ ويلوح ضد دي ماريا، بل إنه توجه إلى غرفة خلع الملابس قبل نهاية المباراة بثوان قليلة.

وقال أليجري في تصريح بعد المباراة: "نعم، لقد كنت غاضبًا من أنخيل، وخرجت من الملعب، قبل دقيقة واحدة من النهاية، كان يجب إدارة الكرة والاحتفاظ بها، لأن كل شيء يمكن أن يتغير".

وتمكن فريق يوفنتوس، من التأهل لنصف نهائي بطولة كأس إيطاليا، بعد الفوز على ضيفه لاتسيو، بهدف دون مقابل، في ملعب أليانز ستاديوم، ويضرب موعدًا مع إنتر ميلان.

وكان هدف فوز فريق السيدة العجوز سجل عن طريق المدافع البرازيلي الشاب "بريمر" في الدقيقة 44.

وشهدت قائمة البيانكونيري، غياب اللاعب بول بوجبا، بعدما تعرض لانتكاسة جديدة في الساعات الماضية، فيما جلس النجم الأرجنتيني دي ماريا على مقاعد البدلاء.

وجاءت التشكيلة الأساسية للسيدة العجوز كالتالي: 

حراسة المرمى: بيرين.

الدفاع: بريمر، دانيلو، ساندرو.

الوسط: لوكاتيلي، كوادرادو، كوستيتش، رابيو، فاجيولي.

الهجوم: كييزا، فلاهوفيتش.

بينما جاء تشكيل نسور العاصمة كالتالي: 

في حراسة المرمى : ماكسيميانو.

في خط الدفاع : لازاري، باتريك، رومانيولي، ماروسيك.

في خط الوسط : نيسينو، كاتالدي، لويس ألبيرتو، فيليبي أندرسون.

في خط الهجوم: زكان، إيموبيلي.

واكتمل عقد الفرق المتأهلة لنصف نهائي بطولة كأس إيطاليا 2023، بعد انتهاء مباريات الدور ربع النهائي من المسابقة.

وتأهلت فرق يوفنتوس على حساب لاتسيو بهدف دون مقابل، وإنتر ميلان على حساب أتالانتا (1-0)، وفيورنتينا أمام ضيفه تورينو 2-1، فيما أطاح فريق كريمونيزي بمضيفه روما بعدما تغلب عليه 2-1.

ومن المقرر أن يلتقي في مباراة ذهاب نصف النهائي الأول، يوفنتوس مع إنتر ميلان على ملعب استاد أليانز ستاديوم، يوم الأربعاء 5 إبريل، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر.

أما في مباراة ذهاب نصف النهائي الثاني، سيلتقي كريمونيزي مع فيورنتينا على ملعب استاد جيوفاني زيني، يوم الأربعاء 5 إبريل، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر.