خالد رسلان: «وبينا ميعاد» نجح في «الأوف سيزون» وشيرين رضا نجمة مختلفة

شيرين رضا خالد سرحان
شيرين رضا خالد سرحان

نجح مسلسل "وبينا ميعاد" بطولة النجمة شيرين رضا فى تحقيق نجاحًا كبيرًا خلال عرضه حاليًا على شاشة قناة dmc، وتصدر العمل التريند وسط إشادات جماهيرية كبيرة.

من جانبه أشاد الناقد والفنان الشاب خالد رسلان في تصريحاته الخاصة لبوابة أخبار اليوم، بالمشاركة في المسلسل، مؤكدًا أنه يحمل العديد من الصعوبات، لأن قصة العمل تدور حول رجل مسئول من 4 شباب، وسيدة لديها 4 بنات، وهنا تكمن الصعوبة في كيفية خلق عالم موازي بينهم.

وأضاف الناقد رسلان أن شيرين رضا نجمة من العيار الثقيل وفنانة مختلفة تمامًا وتغيير شكلها كان جديدًا عليها، واهتمت بخروج الشخصية فى أفضل صورة لجمهورها الكبير.

وتابع أن عرض المسلسل فى الأوف سيزون كان جيد خاصة أنه ابعده عن زحام المسلسلات الرمضانية، كما أنه لم يضغط الممثلين فى التصوير.

تدور قصة مسلسل وبينا ميعاد حول أم مصرية لديها 4 بنات مطلقة من زوجها وتتولي أمور تربية بناتها بمفردها من قوت عملها، في مقابل صبري فواز الذي يتولي تربية 4 أولاد وعاش حياته بمفرده بعدما توفت زوجته لـ يقوم بدور الأم والأب معا، يقابل الثنائي عدد من المشكلات اليومية بسبب أبناءهم، ولكن يزداد عليهم خلافتهم المختلفة ومشاجرتهم سويا من أول يوم يتقابلا فيه، ومن هنا تبدأ الأحداث في التطور.

ويخوض بطولة مسلسل وبينا ميعاد الى جانب شيرين رضا وصبري فواز كلا من النجوم بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي، وعدد من النجوم الشباب، ويتولي انتاجه يسري الفخراني ، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

ويعرض مسلسل وبينا ميعاد على شاشة قنوات dmc من يوم الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الثامنة مساء، بينما تأتي مواعيد عرضه على شاشة dmc دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء في نفس الأيام، ويعاد في اليوم التالي في تمام الساعة الخامسة مساء.

يذكر أن، شارك خالد رسلان في بطولة الفيلم القصير "هي حياة"، ويدور أحداثه حول شاب في مقتبل العشرينات ماتت حبيبته بسبب حادث سياره هو كان سائقها ثم يتحمل الذنب ويدخل في نوبة اكتئاب.

وأضاففي تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم: تبدأ حبيبته في الظهور له على شكل طيف ويتعامل معها على انها حقيقه ومن ثم تحاول اقناعه هي بالوهم انه اذا مات سوف يعيشون سويا الى الابد ويدخل في محاولات متتاليه للانتحار.

وتابع أن فقدان الشخص لحبيبته احساس صعب جدًا والأصعب أن يلوم نفسه يوميًا على تسببه فى رحيلها وينتابه شعور بالحسرة يصل إلى أنه يكره كل شئ فى الحياة.

اقرأ أيضًا| المطرب موسى يطرح أغنية «مستعد» | فيديو