هاني شاكر: سعيد بمشاركتي في ليلة إحياء ذكرى «صوت الأرض»

هاني شاكر - طلال مداح
هاني شاكر - طلال مداح

أعرب النجم هاني شاكر عن سعادته لمشاركته في ليلة إحياء ذكرى المطرب الراحل "طلال مداح"، والتي يشارك فيها وسط كوكبة كبيرة من العالم العربي بالمملكة العربية السعودية.

ونشر هاني شاكر بوستر الحفل الخاص به عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وعلق عليه، مغرداً: «سعيد جداً بمشاركتي في ليلة احياء ذكري صوت الارض الفنان الكبير طلال المداح وسط كوكبة من اكبر نجوم الغناء في العالم العربي علي أرض المملكة العربية السعودية».

جدير بالذكر يحيى النجم هانى شاكر حفلاً غنائيًا، في سوريا يوم الإثنين 13 فبراير بمناسبة عيد الحب ومن المقرر أن يقدم هانى باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة، والتى يتفاعل معها الجمهور.

وكانت أخر اعماله الغنائية بعنوان "فرق فى الإحساس"، الأيام الماضية على قناته على يوتيوب، والأغنية من كلمات إسماعيل رأفت، ألحان وليد سعد، توزيع خالد نبيل، مكس وماستر ياسر أنور.

وأعلن الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين السابق، عودته للتمثيل مرة أخرى بعد غياب دام لسنوات عديدة، حيث أكد أنه يستعد لدخول عالم الدراما التليفزيونية من خلال عمل درامي سيكون من تأليف أيمن سلامة، مشيرًا إلى أنه عقد عدة جلسات عمل مع سلامة للوقوف على التفاصيل المبدئية للشكل العام للمسلسل.

أقرأ أيضا - بعد تغيير اسمه احترامًا للجمهور| هاني رمزي يكشف تفاصيل فيلم «شقاوة أونلاين»