انتظام الحركة المرورية بالمحاور والميادين الرئيسية بالقاهرة والجيزة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

شهدت الشوارع والميادين الرئيسية بالقاهرة والجيزة، الثلاثاء 31 يناير، حالة من السيولة المرورية، وانتظام في  حركة السيارات بمعظم الطرق، وسط انتشار الخدمات المرورية

وظهر انتظام في حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، وظهرت كثافات متوسطة بنفق الأزهر وميدان العتبة مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للنفق، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، بدءا من المعادي، وصولا إلى مناطق وسط القاهرة، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

كما ظهرت انتظام مروري بشارع السودان في الاتجاهين وميدان الدقي والجيزة وانتظام الحالة المرورية بمحور 26 يوليو في المتجه من المهندسين الى أكتوبر والاتجاه الاخر. 

وفي شارع رمسيس، فإن هناك كثافات بسيطة وغير مؤثرة بامتداد الشارع وتستمر السيولة المرورية حتى طريق النصر، وفي كوبري 15 مايو المتجه للمهندسين، فإن هناك بعض الكثافات المرورية الناتجة عن بعض التحويلات بسبب أعمال ربط محور 26 يوليو بشارع أحمد عرابي.

وتناشد المرور قائدي المركبات الالتزام بالقواعد المرورية والتزام بالحارة المرورية واتباع رجل المرور والالتزام بالسرعة المكررة وربط حزام الأمان وعدم التحدث في المحمول أثناء القيادة حتى لا تتعرض للمخالفات.

اقرأ ايضا| مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالشرقية