يوفنتوس يجبر دي ماريا على الرحيل قبل نهاية الموسم

دي ماريا
دي ماريا

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الإثنين، مفاجأة بشأن مستقبل النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، مع فريقه الحالي يوفنتوس حتى نهاية الموسم الجاري، وأفادت التقارير، باقتراب دي ماريا، من مغادرة الفريق.

فبحسب صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإن نادي يوفنتوس يعتزم خفض فاتورة الأجور في الموسم المقبل، ما سيؤدي لعدم تجديد عقد دي ماريا الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأضافت أنه رغم حمل دي ماريا للفريق على كتفيه، وظهوره في حالة بدنية جيدة منذ انضمامه بعدما شارك في 4 مباريات متتالية لأول مرة هذا الموسم، إلا أن مستقبله سيكون بعيدا عن تورينو.

وأشارت الصحيفة إلى أن النجم الأرجنتيني قد يلعب سنواته الأخيرة بكرة القدم في نادي روزاريو سنترال الأرجنتيني، وهو النادي الذي أطلقه لعالم كرة القدم في بداية مسيرته.

جدير بالذكر أن دي ماريا انضم لصفوف فريق يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة انتقال حر بعد رحيله قادمًا من نادي باريس سان جيرمان بنهاية عقده، بعد رحلة رائعة في الدوري الفرنسي.

على صعيد متصل تلقى يوفنتوس هزيمة مفاجئة بثنائية نظيفة أمام ضيفه فريق مونزا، في اللقاء الذي جمعهما أمس الأحد، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لموسم 2022-2023.

وتوقف رصيد يوفنتوس عند 23 نقطة في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعد خصم 15 نقطة من رصيده بسبب قضية اتهامه بتحقيق مكاسب رأسمالية وهمية.