موجز الفن | خوف روجينا من «ستهم».. ومكالمات حسن الرداد واميتاب باتشان

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تقدم "بوابة أخبار اليوم" لقرائها موجز الفن لأهم الأخبار والأحداث الفنية خلال الـ 24 ساعة الماضية وجاءت كالتالي..

 روجينا: متخوفة من «ستهم» والدور صعب

كرم ملتقى التميز والإبداع العربي، النجمة روجينا، عن دورها بمسلسل "انحراف"، الذي عرض خلال سباق رمضان الماضي، تحتقيادة المخرج رؤوف عبد العزيز، والذي تم تكريمه للمرة الثانية كأفضل مخرج في دراما عام 2022، بعدما حصل على جائزة التميز منمهرجان الأفضل لعام 2022 .

وقالت روجينا، خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي، أنها تصور حالياً مسلسلها الجديد "ستهم"، المقرر أن تنافس به في سباق درامارمضان 2023، وهو مسلسل صعب ومتخوفة من دورها بشكل كبير.

حسن الرداد يكشف تفاصيل مكالمته الهاتفية مع النجم الهندي «اميتاب بتشان»

كشف النجم حسن الرداد، عن تفاصيل مكالماته الهاتفية مع النجم العالمي اميتاب باتشان.

وقال حسن الرداد، خلال لقاءه في برنامج MBC trending، "أنا من عشاق اميتاب بتشان وهو أكثر ممثل انا بحبه وهو سبب حبي فيالتمثيل وقابلته في السفارة الهندية عن طريق صديقة.

وأضاف حسن الرداد، واظبت على تواصل مع اميتاب بتشان وفي مكالمات هاتفية بيننا، وتقابلنا في حفل joy awards، في السعوديةوتحدثنا عن الفن وأخباري وأعمال الفنية.

 دنيا عبدالعزيز تكشف سر عدم ظهور زوجها في المناسبات

كشفت الفنانة دنيا عبد العزيز، خلال تواجدها في حفل توزيع جوائز ملتقى الإبداع والتميز، عن سبب عدم ظهور زوجها معها في المناسبات.

وقالت دنيا عبد العزيز، في تصريحات لبرنامج arab wood: "زوجي مش بيحب الظهور ومبيحبش الكاميرات وبيجي معايا بالعافية".

وأضافت دنيا عبد العزيز: "هو مش بتاع سوشيال ميديا هو في شغله وفي عالم تاني وعنده خصوصيته ومابيحبش الأضواء".

٤- محمد نور ومصطفى قمر يكشفان كواليس تعاونهما في «شوفتوا القمر»| خاص

طرح النجمان مصطفى قمر ومحمد نور دويتو غنائي جديد بعنوان "شوفتوا القمر"، وهي الأغنية الدعائية الأولى لفيلم "الحب بتفاصيله" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد نور ومن المقرر عرضه يوم 8 فبراير المقبل بجميع دور العرض.

وكشف محمد نور، لـ"بوابة أخبار اليوم"، تفاصيل تعاونه في ديو غنائي مع النجم مصطفى قمر، وقال: هو أول ديو غنائي بيننا وأنا بحبهجدا ودايما من مستمعيه وهو له قاعدة جماهيرية كبيرة من كل الأجيال وسعيد بهذا التعاون معه.

وقال مصطفى قمر، الأغنية نالت إعجابي ونور فنان جميل وصوته حلو وتربطنا صداقة وأخوه، والأغنية دمها خفيف.

 دينا الشربيني كلمة السر.. شطب مساعدة منة فضالي من نقابة العاملين بالسينما

تقدمت اللجنة النقابة المهنية للعاملين بصناعة السينما بالشكر والتقديم للفنانة دينا الشربيني وذلك بسبب استجابتها بحل أزمة مساعدتهاالسابقة ابتسام فوزي والتنازل عن القضية ضدها.

وأصدرت اليوم الأحد اللجنة النقابة بيانًأ رسميا جاء فيه التالي: «نتقدم بالشكر والتقدير والامتنان والعرفان للنجمة دينا الشربيني، علىسرعة الاستجابة في الرد واستقطاع سفرها لحل الأزمة وبالفعل أوفت بالوعد، في تلبية طلب اللجنة النقابية للعاملين بصناعة السينماوالأفلام لحل مشكلة المساعدة، ولذلك لم يتعد أيام وتم تشكيل لجنة رباعية لسماع الطرفين ومعرفة الأخطاء وتوضيح الأمور وجها لوجه، وذلكفي مقر النقابة أمس تم توجيه الحضور من شهود الوقعة ومن أقرب الأقربين منهم وقت الحدوث».

وتابعت: «وللأسف لم تحضر الطرف الثاني، وتم غلق جميع تليفوناتها ولم تلتزم بالحضور في الموعد المتفق عليه رغم موافقتها بالحضور فيبداية اليوم انتظارنا ساعة أخرى، ثم استكمل الاجتماع وظل لمدة ٤ ساعات كاملة ومعرفة كل كبيرة وصغيرة لملابسات الموضوع».

واختتمت النقابة في بيانها: «قررت اللجنة النقابية، عدم التعامل مع الزميلة، وعدم ضمها كعضوة في النقابة تحت أي ظروف وعدم فتحالنقاش في موضعها مرة أخرى أو الانسياق في مجادلة الكلام، ونتمنى من جميع الأعضاء المحترمين عدم التدخل في الأمر أوالتحدث فيتحت أي ظروف مهما كانت الأسباب، ونشكركم على التعاون منكم جميعا».

اقرأ أيضا | روجينا: متخوفة من «ستهم» والدور صعب | فيديو