ضبط المتهم بقتل جاره بسبب «لعب العيال» بالإسماعيلية 

صورة أرشبفبة
صورة أرشبفبة

تمكن رجال مباحث مركز شرطة فايد بمحافظة الإسماعيلية، برئاسة المقدم محمد سكر، من ضبط المتهم بقتل جاره أمس الأربعاء، خلال مشاجرة نشبت بينهما بسبب لعب  الأطفال.

وكان اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية تلقي بلاغًا من مأمور مركز شرطة فايد يفيد مقتل مواطن يدعي عبد المحسن. ك يقيم بقرية كسفريت بطريق المعاهدة التابعة لمركز فايد محافظة الإسماعيلية على يد جاره  .

اقرأ أيضًا| ضبط سيدة بالقاهرة قامت ببث مقاطع فيديو تتضمن إشارات منافية للآداب العامة

ونجحت مباحث مركز فايد في تحديد هوية المتهم، ويدعى «محمد.س.ع»، 30 سنة، مقيم في قرية كسفريت التابعة لمركز فايد، وقامت مأمورية مكبرة بمشاركة النقباء علي طه ومحمد عبد الباسط معاوني مباحث مركز فايد بالقبض عليه، عقب وفاة المجني عليه متأثرا بإصابته بضربة على الرأس.
وأكدت تحريات التي أجراها رجال مباحث فايد ، أن مشاجرة نشبت بين أطفال الطرفين خلال لعبهم في قرية كسفريت التابعة لمركز ومدينة فايد ، انتقلت الى الكبار من العائلتين وتوفى فيها المجني عليه.

وقالت مصادر أمنية، إن المتهم ضرب المجني عليه بحجر على رأسه، وتسبب له في نزيف داخلي توفى على إثره عقب نقله للمستشفي 

وقررت جهات التحقيق بالتحفظ على جثمان الشاب المتوفى في مشرحة مستشفى فايد المركزي، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان ومعرفة سبب الوفاة.

ووجه اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية بانتقال بفرض كردون أمني في مكان الواقعة، لمنع تجدد أو نشوب اي مشادات بين الطرفين وفرص السيطرة الأمنية علي القرية.