تزامنا مع الاحتفال بعيد الشرطة.. غرفة طوارئ وأزمات في صحة الإسماعيلية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

انعقدت، اليوم، غرفة الطوارئ والأزمات بمديرية الصحة بالإسماعيلية برئاسة الدكتور على حطب وكيل وزارة الصحة وحضور أعضاء لجنة الأزمات وفريق الإشراف بالمديرية تزامناً مع احتفالات عيد الشرطة المصرية والعطلات الرسمية.

اقرأ أيضاً

محافظ أسيوط: غسل ميدان الشهيد أحمد جلال وتكثيف حملات النظافة بالشوارع

وأكد وكيل وزارة الصحة، على رَفع المديرية درجة الاستعداد القصوى بجميع مستشفيات المحافظة، والتأكد من جاهزية كافة الفرق الطبية وأرصدة الأدوية والمستلزمات بجميع أماكن تقديم الخدمة بالمحافظة.

وأشار "حطب"، إلى مرور ومتابعة فرق الإشراف المستمرة لاستقبال الحالات الطارئة بكافة المستشفيات وتواجد الفرق الطبية بجميع الإدارات الصحية بالمحافظة، وتلقي الغرفة أي شكاوى أو بلاغات على مدار الساعة.

وفى نفس السياق، في إطار الاحتفالات بالذكرى الواحد والسبعين لعيد الشرطة، والذي يعد تخليدًا لذكرى موقعة الإسماعيلية ١٩٥٢م، التي راح ضحيتها أكثر من ٥٠ شهيدًا و٨٠ مصابًا وجريحًا من رجال الشرطة المصرية على يد قوات الاحتلال الإنجليزي، ومازال عطائهم مستمر حتى اليوم، من خلال الكثير من البطولات التي ضحوا خلالها بحياتهم وأرواحهم من أجل حماية المواطنين.
 
شهد اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، مراسم وضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بمعسكر قوات أمن الإسماعيلية، وذلك بحضور عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية.

بدأت الاحتفالية، بعزف الموسيقى العسكرية وسلام الشهيد، أعقبها وضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للوفاء بشهداء مصر جيلًا بعد جيل وعرفانًا بما قدموه للوطن من بطولات وتضحيات فداء لعزته ومجده، ثم قراءة الفاتحة على أرواح شهداء الشرطة الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن من أجل أن ينعم المواطنين بمعيشة كريمة يسودها الأمن والأمان داعين المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته.