«مرموش» فولفسبورج ضيفًا على هيرتا برلين بالدوري الألماني

عمر مرموش
عمر مرموش

يخوض الدولي المصري عمر مرموش، مع فريقه فولفسبورج مواجهة قوية أمام مضيفه هيرتا برلين، على ستاد الملعب الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من بطولة الدوري الألماني "البوندسليجا".

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء، في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تكون مذاعة عبر قناة "بين سبورتس beIN Sports HD 7".

ويحتل فولفسبورج المركز السابع في ترتيب الدوري الألماني، برصيد 26 نقطة، فيما يتواجد هيرتا برلين بالمركز السابع عشر برصيد 14 نقطة.

وكان فولفسبورج حقق فوزًا ساحقًا على ضيفه فرايبورج، بسداسية نظيفة، في ملعب استاد فوكسفاجن أرينا، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من بطولة الدوري الألماني "البوندسليجا".

وشهد اللقاء مشاركة الدولي المصري عمر مرموش مع فريقه فولفسبورج بديلاً في الدقيقة 68 من زمن اللقاء بدلاً من اللاعب جوناس ويند.

وشارك مرموش مع فريقه في 2022 خلال 14 مباراة في الدوري الموسم الماضي، وسجل خلالها هدفًا وحيدًا.

وفي الموسم الحالي، شارك مع فولفسبورج في 15 مباراة بالدوري، وأحرز هدفين.

وبعد موسمين متتاليين قضاهما على سبيل الإعارة في سانت باولي وشتوتجارت، استهل مرموش موسمه 2022 بشكل رائع، بعد أن سجل هدف تأهل فولفسبورج للدور الثاني من بطولة كأس ألمانيا.

وعاد مرموش إلى صفوف فولفسبورج بعد تجربة إعارة مع فريق شتوتجارت في الموسم الماضي وظهر خلالها بصورة مميزة، وانضم مرموش إلى فولفسبورج في صيف 2017، قادمًا من وادي دجلة ولعب في فريق الناشئين، ثم تم تصعيده للفريق الأول في موسم 2019 – 2020.